دخلت في نوبة عصبية شديدة… الأطباء لجأوا إلى هذه الطريقة لتهدئة شيرين
يوميات المشاهير
دخلت في نوبة عصبية شديدة... الأطباء لجأوا إلى هذه الطر...
سلاف فواخرجي تشارك جمهورها بصورة من طفولتها… كيف كانت تبدو؟
يوميات المشاهير
سلاف فواخرجي تشارك جمهورها بصورة من طفولتها... كيف كان...

ريان جيلر يهدّد حسام حبيب بنشر تسجيل صوتي جديد يفضحه

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022
ريان جيلر يهدّد حسام حبيب بنشر تسجيل صوتي جديد يفضحه

بعد وقت قصير من نشره محادثة زعم أنها بينه وبين طليق الفنانة شيرين، ريان جيلر يهدد حسام حبيب بنشر تسجيل صوتي يكشف فيه الكثير من المعلومات.

ريان جيلر يهدد حسام حبيب

هدّد مشهور "سناب شات" ريان جيلر الفنان المصري حسام حبيب، زاعماً أن بحوزته تسجيلاً صوتيا سيشكّل صدمة بسبب التصريحات التي أدلى بها حبيب من خلاله. ووجّه جيلر في رسالته هذه، تحذيراً حاداً لحسام حبيب في معرض دفاع مشهور "سناب شات" عن الفنانة شيرين التي تقضي علاجها ضد الإدمان في المستشفى الآن.

يأتي ذلك بعدما نشر جيلر في الساعات المضية، محادثة بينه وبين حسام حبيب، تثبت بحسب زعمه أن الأخير تحرّش به بطريقة غير لائقة. وعاد ونشر رسالة شدد فيها أن "تسجيل صوتي راح أنشره قريبا يثبت صحة المحادثة المتداولة أعطيته لإعلامية لبنانية معروفة هي اللي راح تنشره .. مليت وأنا مختفي وملتزم الهدوء اليوم قررت أصير تريند وأفجر مفاجأة لأن مزاجي جاب كدا".

وتوجّه إلى حسام قائلاً: "حسام يا روح أمك لما تكون متزوج امرأة ناجحة وجميلة وتحبك وتقدرك من المعيب والمشين إنك تكون خاين للعهد والأمانة وتتقرب من طفل قد ابنك ومن المؤكد كان من مخططاته إنه يخليني ضحية أخرى هارد لك والله يعينك واللي مثلك على أنفسهم".

محادثة ريان جيلر وحسام حبيب تنتشر... اتّهمه بالتحرش!

واعتبر المتابعون أن جيلر قصد بالإعلامية التي تحدث عنها، نضال الأحمدية، التي كانت من سرّبت مقاطع صوتية كشفت خلافات حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب من طلاقهما حتى الآن.

ريان جيلر يروي معاناته مع والده

من جهة أخرى، روى جيلر منذ مدة معاناته الدائمة مع والده، إذ يتهم الأخير ابنه بكونه سبب مرضه ويطرده دائماً من المنزل، كما أنه يبعث إليه أحياناً برسائل تحمل الكثير من الأذى. وبعدما أجهش بالبكاء، أعرب جيلر أن أمنيته العيش مع أهله دون تعرضه لإهانات وتساءل: “ما ذنبي؟”.