تخطيط حفل زفاف ميزانية منخفض
زفوها
كيف تخططين حفل زفافك بميزانية منخفضة؟
نصوص لبطاقات الزواج
زفوها
أجمل العبارات الرومنسية لبطاقات الزواج

ريجيم سهل وصحي لعروس الصيف

السبت، 06 يونيو 2015
ريجيم لعروس الصيف

هل اقترب يوم زفافك؟ هل أنت عروس هذا الصيف؟ إن كنت تسعين لجسم متناسق وتريدين خسارة الوزن لارتداء فستان الأحلام، فأنت بحاجة لنظام غذائي متزن يفسح أمامك المجال في خسارة الوزن الزائد وفي الحصول على طلة الأميرات بجسم نحيف وسليم وصحي في يوم زفافك. سنقدم لك اليوم رجيمًا سهلًا يساعدك في تحقيق الرشاقة والمحافظة على جمالك بوقت قصير.

وجبة الفطور:

يمكنك أن تبدأي نهارك بتناول كوب من الحليب مع كوب من الكورن فليكس الغني بالألياف الى جانب مقدار كوب من الفراولة المقطعة.

الوجبة الخفيفة بين الفطور والغذاء:

كوب من الجزر المقطع تضيفين اليه القليل من عصير الليمون الحامض أو كوب من اللبن الخالي من الدسم. أما إن كنت من محبي الفاكهة فيمكنك تناول تفاحة واحدة.

الغذاء:

السلطة وجبة أساسية تساعدك في خسارة الوزن ومن هنا ننصحك بأن تحضري سلطة بمكونات بسيطة وهي الخس المفروم، ومقدار نصف كوب من الطماطم الكرزية، وربع كوب من الفطر الطازج، وربع حبة أفوكادو، وملعقة صغيرة من زيت الزيتون وعصير حبة من اللمون الحامض. الى جانب السلطة تناولي قطعة من السلمون المشوي بحجم كف اليد تقريبًا مع الخضار المطبوخة.

اكتشفي بالخطوات طريقة عمل حمام الشاي الاخضر للعروس

الوجبة الخفيفة بين الغذاء والعشاء:

كوب من سلطة الفواكه المنوعة بحسب الرغبة أو كوب من عصير البرتقال.

العشاء:

قطعتان من التوست الأسمر مع 4 شرائح من الجبنة البيضاء الخالية من الدسم وحبة من الخيار. ارتشفي كوبًا من الشاي الأخضر الذي سياعدك حتمًا في عملية الهضم والتنحيف. اخيراً، نذكرك بأن المياه هي مفتاح الجسم السليم ولذلك ننصحك بشرب 8 أكواب من المياه على الأقل خلال اليوم الى جانب القيام بتمارين رياضية تساعدك على خسارة الوزن بشكل أسرع.