بعد أن وثّقت كل شيء عبر الفيديو… سالي عبد السلام تكشف تعرّضها للتحرش على العلن
يوميات المشاهير
بعد أن وثّقت كل شيء عبر الفيديو... سالي عبد السلام تكش...
بعد إدعائها على حسام حبيب… شيرين عبد الوهاب تطمئن عليه!
يوميات المشاهير
بعد إدعائها على حسام حبيب... شيرين عبد الوهاب تطمئن عل...

هل أعجبتك إطلالة ريم السعيدي في مهرجان كان؟

الأربعاء، 25 مايو 2022
هل أعجبتك إطلالة ريم السعيدي في مهرجان كان؟

سرق مهرجان كان السينمائي أنظار العالم في دورته الخامسة والسبعين. إذ تصدّر هذا الحدث البارز اهتمام الصحافة والمشاهير وجمهورهم من خلال الإطلالات المتعددة على سجادته الحمراء حيث استعرضت النجمات فساتينهنّ وتبارين للظهور بالإطلالة الأجمل. في هذا الموضوع من موقع أنوثة، نسلّط الضوء على إطلالة ريم السعيدي في مهرجان كان.

توم كروز يحرج كيت ميدلتون في مهرجان كان... فكيف تصرّفت؟

تفاصيل الاطلالة

إطلالة عارضة الأزياء التونسية التي حضرت المهرجان برفقة زوجها، مقدم البرامج اللبناني وسام بريدي، حملت توقيع المصممة اللبنانية سارا مراد، ونسّقها لها سيدريك حداد، منسق أزياء النجوم.

فستانها الطويل والناعم من اللون الأبيض، والذي اجتاح صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، زيّن بالورود الضخمة على مستوى الكتفين ما ما يدفعنا إلى التركيز على تفاصيل قوامها الممشوق. وتزيّنت ريم السعيدي بمجوهرات شوبارد الراقية، ما أضفى إلى إطلالتها رونقاً ومزيداً من الأناقة. بينما بزّة زوجها الإعلامي وسام بريدي الفخمة فهي من توقيع عامر عجة، المصمم اللبناني الشهير.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rym Saidi (@rymsaidi)

بلمسات خبيرة التجميل المعتمدة لدى "لوريال باريس" رومين ملشيور، بدا وجه ريم أنيقاً وناعماً، حيث ركّزت ملشيور على شفتيها بأحمر شفاه أحمر اللون، بينما اكتفت بتحديد عينيها بآيلاينر رفيع أسود اللون وبعض الماسكارا، كما وحّدت لون بشرتها وحددتها ببودرة برونزية.

ومن حيث الشعر، فقد اختارت العارضة التونسية ضمّ شعرها بالكامل إلى الوراء على طريقة الشينيون كي تبرز كتفيها ومجوهراتها، ولذك مع مصففة الشعر فيرجيني بينيدا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rym Saidi (@rymsaidi)

أطلّت ريم في سهرة خاصة لشوبارد على هامش مهرجان كان السينمائي، بفستان أسود طويل بشكل حورية البحر للمصمم البريطاني ديافيد كوما، سلّط الضوء بثناياه على خصرها  وطولها الممشوق.

وفيما يبدو هذا الفستان بسيطاً، إلا أنه مزيّن عند منطقة الصدر بقطعة من الترتر الفضّي ومجوهرات من شوبارد، مرصّعة بالألماس. وقد اعتمدت العارضة التونسية الجميلة تسريحة شعر ملساء بأنامل صالون Dessange، ومكياجها الدافئ حمل توقيع خبيرة التجميل الصالون نفسه ألكسندرا ماتيو.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rym Saidi (@rymsaidi)