صفاء سلطان تمزّق صورة تيم حسن أمام الجمهور!
يوميات المشاهير
صفاء سلطان تمزّق صورة تيم حسن أمام الجمهور!
هيفاء وهبي تنشر صور قديمة لوالدتها… هل من شبه بينهما؟
يوميات المشاهير
هيفاء وهبي تنشر صور قديمة لوالدتها... هل من شبه بينهما؟

ريم عبدالله تقلد رضوى الشربيني: أي راجل بهينك "بلوك"

الجمعة، 08 أبريل 2022
ريم عبدالله تقلد رضوى الشربيني: أي راجل بهينك “بلوك”

لاقى فيديو ريم عبدالله وهي تقلّد رضوى الشربيني تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي. فتقمّصت ريم، خلال برنامج "ستوديو 22"، شخصية الإعلامية المصرية ​رضوى الشربيني​، 

وظهرت ريم بإطلالة مشابهة لرضوى، وأطلت بشعر مستعار طويل باللون الأسود، وقلّدت لهجتها المصرية وطريقة كلامها.

ودارت الحلقة حول مواقف الشربيني المناصرة والداعمة لقضايا المرأة، وشجعت ريم كل امرأة يقوم أي رجل بمضايقتها باللجوء إلى خاصية "البلوك"، وقالت "عايزه أقولكم كلام مهم جدا لكل ست في الدنيا، أي راجل بهينك بلوك، بيرفع الشبشب عليكي، بلوك، بيذلّك، بتهيني نفسك ليه، اسألوني أنا، عيشي حياتك".

بعد الشائعات التي لاحقتها... رضوى الشربيني: "مش مصر هتعرف الوطن العربي كله هيعرف"!

ما قلّدته ريم  يعود لحلقة سابقة من برنامج رضوى "هي وبس"، عندها قدمت حلاً لفتاة قام حبيبها بإجراء بلوك لها بعدما كانا على وشك الخطوبة.

ريم عبدالله تقلّد أحلام

ومؤخراً، لفتت ريم عبدالله أنظار الجمهور بعدما قلدت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي بطريقة كوميدية. وظهرت ريم عبدالله بنفس إطلالة أحلام على السجادة الحمراء في مهرجان Joy Awards. وقلدت حركات أحلام أمام الكاميرات بالتفاصيل.

ونالت ريم ليس فقط اعجاب الجمهور، بل أحلام أيضاً، التي أشادت بأداء ريم لشخصيتها. وذكرت أن المقطع أثار ضحكها الشديد، قائلة: "أهم شيء مبارك، ريم تشبهني، أحبها وحبيب الحبيب أحبه".

ريم عبدالله تقلّد شمس الكويتية

قلدت ​ريم عبدالله​ الفنانة ​شمس الكويتية​ في البرنامج الكوميدي، من ناحية الحركات الى طريقة الكلام. الا أن الامر لم يعجب شمس التي عبّرت عن استيائها في منشور قالت فيه "اللهم اني استعيذ بك من شر لساني لان مخي عنده معلومات بالصورة والصوت عن الي عايشين على الدعارة وغسيل الاموال ويطلعون يتنمرون ويدعون الشرف !!!!! يارب وحياة حبيبك النبي سكتني لأني ماابي اجيب العيد بدري في بنات الحرام".

مسلسل استديو 22

تدور أحداث هذا المسلسل حول قناة فضائية تقترب من اعلان إفلاسها إلا أن مديرها يحاول إنقاذها من خلال برامج المنوعات، حيث يظهر فيها المشاهير ليكونوا ضيوف شرف في إطار كوميدي. وبسبب تقليدها الناجح للفنانين، تصدرت ريم قائمة البحث على غوغل.

من هي ريم عبدالله؟ 

- ولدت في السعودية العام 1987، اسمها الحقيقي نور العتيبي.

- شاركت بعدد كبير من المسلسلات، منها مسلسل "طاش ما طاش"، "بيني وبينك" وغيرها. وفي رصيدها نحو 30 مسلسلًا، كما لها مشاركة سينمائية واحدة  في فيلم وجدة في العام 2012.