دنيا غانم تزور قبر والدها
يوميات المشاهير
دنيا سمير غانم تزور قبر والدها بالأسود وتبكي وتدعو له!
حفل لمشاهير السوشيل ميديا في الرياض يثير الجدل… ومطالبات بمحاسبة المنظمين
يوميات المشاهير
حفل لمشاهير السوشيل ميديا في الرياض يثير الجدل... ومطا...

ريهام سعيد تشرح سبب المشكلة مع حسن شاكوش وتنبّه الصحافة!

الأحد، 30 مايو 2021
ريهام سعيد تشرح سبب المشكلة مع حسن شاكوش وتنبّه الصحافة!

تصدّر عنوان "ريهام سعيد وشاكوش" محركات البحث مجدداً بعد أن صوّرت الإعلامية المصرية فيديو خاص على فايسبوك للردّ على المغني المصري الذي واجهت معه مشكلة في الفترة الماضية.

تصرّف عيب قام به شاكوش!

تطرقت ريهام الى مواقع التواصل الإجتماعي وهدفها أن تتواصل مع الجمهور والناس الذين ينتقدوها بشدّة بسبب كثرة اللايف عبر صفحتها على فايسبوك.
وبعدها شرحت مطولاً أصل المشكلة مع حسن شاكوش الذي تكلمت معه عبر واتسب وطلبت منه الغناء في حفل تخرّج اولادها، وطلب مقابل ذلك مبلغ 30 ألف جينه، لتكتشف أنّها تكلّم مدير أعماله وليس هو شخصياً، وإعتبرت أنّ هذا التصرّف "عيب".

لذا ردّت ريهام سعيد هنا وقالت: "هم خمس دقايق حيغني بنت الجيران بلاي باك ويدوب يحرك شفايفو ويمشي مش مستهلة 30 ألف جينه". ليقول لها مدير أعمال حسن شاكوش على الواتساب أنّ المغني المصري لا يستطيع الغناء بأسلوب البلاي باك لأنّ نقابة الموسيقيين لا توافق وهنا تفاجأت أيضاً من ردّه".

وكان الإتفاق بينهما أن يكون شاكوش الساعة الحادية عشرة في الحفل، بالرغم من أنّها قالت لن تدفع 30 ألف جنيه، ولكنّ مدير أعمال شاكوش كان طيلة الوقت لا يرد عليها ووصل الفنان المصري الى باب القرية ولم ينزل من السيارة بحسب قولها، ومن ثمّ ردّ عليها بالقول: "ما ينفعش ينزل"، وبذلك لم يحضر الحفل.

حفل زفاف إبنة كاملة أبو ذكري يسرق الأنظار بروعته... وهالة صدقي تثير الجدل بالزغاريد!

تعليقات كثيرة وردت مع إستمرار أزمة ريهام سعيد وشاكوش وعلى اثر تناقل الأخبار والفيديو الذي أطلت به الإعلامية المصرية، علّقت في الساعات الماضية أيضاً على العناوين التي طالتها حيث خصّصت فيديو وإختارت له عنوان عبر صفحتها على فايسبوك: "تنبيه لكل المواقع اللي بتحب تعمل فتن وتشهر بالناس عشان تعمل فرقعة".

وعبر الفيديو اللايف طالبت الإعلامية ريهام سعيد الإنتباه للعناوين التي تُكتب، وقالت أنّها لن تسكت تجاه هذه العناوين التي تطالها بعد أن تواصلت مع مدير تحرير موقع إلكتروني.