مصطفى قمر يواجه هجوم المنتقدين ويحذف صورة الصلاة والفيديو!
يوميات المشاهير
مصطفى قمر يواجه هجوم المنتقدين ويحذف صورة الصلاة والفي...
شيماء هلالي ترزق بمولودها الاول
يوميات المشاهير
شيماء هلالي ترزق بمولودها الأول... ما الاسم الذي اختار...

بسبب صورها بالمايوه... زارا البلوشي تلغي خانة التعليقات وترد على المنتقدين والمهددين!

الأربعاء، 30 يونيو 2021
بسبب صورها بالمايوه… زارا البلوشي تلغي خانة التعليقات وترد على المنتقدين والمهددين!

خلال عطلتها الصيفية، أطلّت زارا البلوشي بالمايوه، ولكن صورها التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام أثارت الجدل عند متابعيها في العالم العربي.

فمن يُتابع الممثلة زارا البلوشي عبر حسابتها الإلكترونية يعلم أنّها تتشارك مع متابعيها بعض التفاصيل اليومية الخاصة بها مع إطلالاتها الكثيرة التي تختارها، وهذا ما فعلته خلال العطلة التي إختارت تمضيتها على شاطئ البحر وفي الموسم الصيفي.

المايوه أحدث البلبلة والمشكلة!

عدا عن الصور التي نشرتها على إنستقرام، تشاركت أيضاً زار البلوشي بعض اللقطات في ستوريز عبر حسابها على سناب شات، ما عرضها لإنتقادات إضافية وهي تظهر بالمايوه مع الوشاح على خصرها.

زارا البلوشي بالمايوه

إنتقادات كثيرة وجارحة كُتبت على صور زارا البلوشي بالمايوه ما دفعها بإلغاء الخانة المخصصة للتعليقات على إنستقرام، ولكنّها لم تحذف الصور وتركت كل الكلمات التي أرفقتها مع المنشورات الخاصة بها. وهنا ظهرت زارا وهي تجلس على رمال الشاطئ وتألقت بإطلالة صيفية، مع الوشاح الأزرق الفاتح الشفاف، وكتبت مع صورتها: "لا تنتظر أحد".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Zaara Albalushi (@zaara_albalushi)

زارا البلوشي تصدم الجمهور... زوجها طلّقها مقابل سيارة مرسيدس!

وأمام كل الكلام اللاذع الذي واجهته الممثلة زارا البلوشي بسبب لبس المايوه في عطلتها، ردّت على المنتقدين ومن يهددونها بالترحيل، وذلك من خلال فيديو لها على سناب شات، وإعتبرت أنّ الأخلاق ليست الملابس بل بكيفية التعامل، وصورها على "سناب شات" ليست مخلّة بالآداب.

بالإضافة الى أنّها قالت لكل من يُهدّدها بسبب ظهورها بالمايوه أنّها قادرة على تقديم شكوى بحقهم، وخلال ردّها بالفيديو نشرت بعض التعليقات التي وجهت اليها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by مِيّزْ | MEZ (@_790k)