امراة عارية تقتحم الاستوديو لقتل مذيعة
يوميات المشاهير
مذيعة تتعرّض لمحاولة قتل مباشرة على الهواء من قبل امرأ...
شاب يمني يقتل مؤذناً بطريقة وحشية بسبب انزعاجه من آذان الفجر!
يوميات المشاهير
شاب يمني يقتل مؤذناً بطريقة وحشية بسبب انزعاجه من آذان...

حفيدة ملكة بريطانيا تلد طفلها في الحمّام بدل المستشفى!

الخميس، 25 مارس 2021
حفيدة ملكة بريطانيا تلد طفلها في الحمّام بدل المستشفى!

حادثة غريبة تعرّضت لها زارا تيندال وهي الحفيدة الاكبر للملكة اليزابيث الثانية، ملكة المملكة المتحدة. فخلال حملها من زوجها قائد فريق الرغبي مايك تيندال، استعدّت زارا لتلد كما كلّ النساء الملكيات محاطة بفريق طبيّ في أحد اهم المستشفيات في المملكة. لكن الرياح تجري بما لا تشتهي السفن أحياناً كما يُقال، حيث اضطرت زارا للولادة في حمّام منزلها بعد أن تعرّضت للمخاض بشكل مفاجئ، ولم يكن لديها ما يكفي من الوقت للذهاب الى المستشفى والولادة هناك.

ما هو الخبر الذي ادمى قلب الملكة اليزابيث؟

وصرّح زوجها مايك أنّ الأمر كان فعلاً جنونياً، حيث أنجبت زارا على أرضية الحمامة في منزلها، فيما كان هو يجري مكالمة مع القابلة ليرى ما يجب القيام به من خطوات. وقد وصلت القابلة بعد فترة من الوقت مع خروج رأس الطفل.

 ووصف مايك زوجته بأنّها كانت "محاربة" فعلية وابنه لوكاس وصل بسرعة كبيرة دون أي مضاعفات خطيرة رغم الولادة دون وجود طاقم طبيّ قربها.

وعند الولادة، بلغ وزن الطفل لوكاس 8 ارطال و4 اونصات، ما يعني انّه بصحّة جيدة جداً. وللحظّ لم تتواجد ابنتي زارا في المنزل لحظة ولادة والدتهما على أرضية الحمّام، وتدعيان ميا جريس ولينا اليزابيث.

الملكة مسرورة بالاخبار!

بعد انتشار نبأ ولادة زارا لطفلها، عبّرت الملكة اليزابيث عن فرحتها وسرورها للخبر السعيد. كما طلبت أن ترى الطفل الصغير عندما تسنح الظروف بذلك. ووصفت الملكة ايضاً حفيدتها بأنّها محاربة كما هو الحال دائماً.

والسبب وراء اطلاق هذه الصفة انّ زارا هي فارسة بارعة، وقد فازت بالميدالية الفضية في دورة الالعاب الاولمبية في لندن العام 2012.

زارا تيندال