Charm Body Lotion Intensive Hydration
جرّبنا لك
Charm Body Lotion Intensive Hydration
Charm Daily Gel Clean
جرّبنا لك
Charm Daily Gel Clean

Charm Coconut Body Butter

Sanita
الجمعة، 15 يوليو 2022
Charm Coconut Body Butter

التغليف:  تأتي زبدة الجسم بجوز الهند من علامة سانيتا في عبوة دائرية بحجم 300 غرام ذات تصميم بسيط وناعم بالاعتماد على الالوان المستوحاة من جوز الهند والنباتات الخضراء. الغطاء يُقفل باحكام، وعند فتحه يمكن ملاحظة امتلاء العبوة بالزبدة بشكل كامل.

 نوع البشرة: هذه الزبدة مصمّمة للبشرة العادية والجافة.

التركيبة: زبدة الجسم من سانيتا ذات تركيبة سميكة ودسمة، ويمكن الشعور بمدى كثافتها عند لمسها. لكنّها في الوقت نفسه كريمية وليست جامدة أبداً، لذا يسهل تطبيقها على البشرة.

الرائحة: عند فتح العبوة، تفحّ رائحة جوز الهند بشكل لافت، وهي معطّرة وجميلة. وعند تطبيق الزبدة على الجسم تغلّف البشرة برائحة ناعمة، لكنّها لا تدوم طويلاً بل تزول بعد حوالي ساعتين الى ثلاث ساعات.

التطبيق: رغم أنّ تركيبة الزبدة سميكة وكثيفة، الا أنّه من السهل مدّها على بشرة الجسم. وبعض تدليكٍ بسيط، يمتصّ الجلد الزبدة بشكل كامل دون ترك أي آثار بيضاء او لمسة لزجة للبشرة. وقد طبّقنا هذه الزبدة ثلاث مرّات أسبوعياً بعد تنظيف الجسم.

التأثير: ما أن تُطبّق هذه الزبدة على الجسم حتّى تعطي شعوراً سريعاً بالانتعاش والبرودة. وهي مناسبة جداً للتطبيق بعد الاستحمام، حيث ترطّب البشرة بالعمق، ويظهر ذلك واضحاً من خلال ملمس الجلد واختفاء علامات الجفاف بشكل شبه كامل. وذلك يعود الى غنى هذه الزبدة بزيت جوز الهند، بالاضافة الى شمع العسل وغيره من العناصر المرطّبة.

واللافت أنّنا جرّبناها أيضاً بعد التعرّض للشمس خلال قضاء يوم على الشاطئ، حيث كانت البشرة تبدو جافة ومتهيّجة، الا أنّ زبدة الجسم حدّت من الجفاف وخفّفت من التهيّج بشكل فعّال. ولكن لا يجب تقليل كمية الزبدة المطبّقة على البشرة، فلأنّها لا تمتدّ بسهولة وسلاسة كما اللوشن السائل أكثر، لا بدّ من زيادة الكمية المستخدمة للحصول على النتيجة المطلوبة.

اذا كنتم جرّبتم هذه الزبدة للجسم من قبل، شاركونا مراجعتكم عبر www.ounousareviews.com