أي أبراج تُعتبر الأكثر حظّاً خلال شهر نوفمبر؟
صفات الابراج
أي أبراج تُعتبر الأكثر حظّاً خلال شهر نوفمبر؟
5 ابراج تبالغ في التفكير كثيراً… هل برجكِ من بينها؟
صفات الابراج
5 ابراج تبالغ في التفكير كثيراً... هل برجكِ من بينها؟

هل حبيبتك من برج الدلو؟ إليك طرق إرضائها!

الجمعة، 05 نوفمبر 2021
هل حبيبتك من برج الدلو؟ إليك طرق إرضائها!

في حال حزنت المرأة الدلو، فلن يكون مراضاتها أمراً سهلاً! فشخصيتها الحساسة تجعلها تغضب لأتفه الأمور وتبكي، لذا يجب الحذر لكل كلمة تُطلق أمامها. فاليك طرق مراضاة زعل امرأة الدلو.

1- اصغِ اليها

المرأة الدلو تحتاج الى شخص يصغي اليها بشكل دائم في حال حزنت، وخلال الاستماع لها عليك إظهار التعاطف وعدم مقاطعتها، ما سيخفّف من حدّة وعمف حزنها، وبالتالي ستحلّ المشاكل بينكما بطريقة أسرع.

2- غازلها

تضعف مولودة برج الدلو أمام المديح والكلام الجميل، فلا تتردّد خلال مصالحتها من استعمال الكلمات الرقيقة والمغازلة التي تشعرها بأنوثتها وبانها مهمة لك.

3- اعتذر منها

إن كنت انتَ المسبب لحزن المرأة الدلو، فسارع اللى الاعتذار منها بشكل مباشر، وأظهر لها أنك نادم على فعلتكَ وأنك لن تكررها. فليس من الخطأ أن تقول لها "أعتذر" أو "لم أقصد أن أحزنكِ".

ما هي صفات برج الدلو؟

4- كن صبوراً

الصبر هو المفتاح للتخلص من زعل امرأة الدلو، لذلك حاول ان تكون صبوراً قدر الإمكان خلال مصالحتها، ولا تستسلم ابداً!

5- لا تعاندها

المرأة الدلو عنيدة للغاية، ولا يمكن ارضاءها بسرعة. لذا خلال ارضائها اياك ومعاندتها لأنّ ذلك سيزيد من تفاقم المشكلة، بل الجأ الى اختيار كلماتك بعناية خلال الحديث معها.

6- كن رومانسياً

لإرضاء المرأة الدلو، حضر لها موعداً رومانسياً مميّزاً، وخذها الى مكان تحبه كثيراً.  وأظهر لها أنك مستعداً للقيام بأي شيء من أجل إصلاح المشكلة.

كيف يتعاطى برج الدلو بالشؤون العاطفية؟

7- قدّم لها الهدايا

من أفضل وسائل الاعتذار تجاه المرأة الدلو هو تقديم لها الهدايا، مثلاً لا تتردد بإرسال لها الورود الى مكان عملها أو الى المنزل، فاجئها بهدايا بسيطة لكي تراضيها!