“الفيفا” تتحرك وتفتح تحقيقاً بعد صور الشيف نصرت في ملعب قطر… وقرارات صارمة بحقه!
يوميات المشاهير
"الفيفا" تتحرك وتفتح تحقيقاً بعد صور الشيف نصرت في ملع...
بعد احالتها للمحكمة الجنائيّة… منة شلبي تعترف وتحكي بالفاصيل ما حدث معها!
يوميات المشاهير
بعد احالتها للمحكمة الجنائيّة... منة شلبي تعترف وتحكي ...

أروى عمر تشارك متابعيها بأبرز التحضيرات ليوم زفافها!

السبت، 24 ديسمبر 2022
أروى عمر تشارك متابعيها بأبرز التحضيرات ليوم زفافها!

في أبرز التفاصيل عن زفاف أروى عمر الذي صبّت عليه الأنظار، نشرت المشهورة عبر السوشيل ميديا مقطعاً مصوراً تُظهر من خلاله التحضيرات للحفل. 

وتعتبر أروى من الشخصيات السعودية التي أصبحت معروفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً عبر حسابها على سناب شات، وعبره تشارك الجمهور العربي الكثير من الأمور عن يومياتها واطلالاتها. 

تحضيرات زفاف أروى عمر 

نشرت الفاشنيستا عبر سناب شات فيديو جديد لها خصّصته فقط لتطلع متابعيها عن التحضيرات لحفل زفافها القريب، ولاحظ الجمهور أنّها تباهت بقطع الذهب الكبيرة التي تلقتها كهدية بهذه المناسبة المهمة في حياتها. 

مع العلِم أنّ الجمهور السعودي والعربي وبالأخص متابعي أروى اعتقدوا في البداية أنّها تمزح بموضوع ارتباطها وزواجها، الّا أنّه سُرعان ما تبيّن أنّ الأمر حقيقة خصوصاً بعد اللفطات المصوّرة التي نقلتها عبر سناب شات عن التحضيرات. 

زفاف أروى عمر

بعد الاحتفال بخطوبتهما... ما هو فارق العمر بين نور ايهاب ونور بدر؟

ويتذكر الجمهور كثيراً المشاهد التي انتشرت عبر السوشيل ميديا ويوتيوب لزفاف أروى عمر قبل عام، الّا أنّها في شهر أغسطس 2022 أعلنت عن انفصالها عنه بعد سؤال وجّه لها من أحد متابعيها، وردّت حينها بالقول: "ما في نصيب الحمد لله... على كل حال الله يسعده وين ما كان" بعد الكثير من المنشورات التي خصصتها عبر حسابها على سناب شات وأثارت فيها الشكوك حول حياتها الزوجية.

هذا أكثر ما جعل الرواد يطرحون علامات استفهام حيال الاعلان عن حفل زفافها قريباً بعد مرور أشهر قليلة على انفصالها عن زوجها الأوّل.