شيرين عبد الوهاب تنفعل وتتأثر بشدّة على المسرح خلال حفلها في جدة!
يوميات المشاهير
شيرين عبد الوهاب تنفعل وتتأثر بشدّة على المسرح خلال حف...
للمرّة الأولى عبر الإعلام… بلقيس فتحي تكشف تفاصيل عن قضية خلع زوجها!
يوميات المشاهير
للمرّة الأولى عبر الإعلام... بلقيس فتحي تكشف تفاصيل عن...

نانسي عجرم تحيي حفل زفاف شقيقها نبيل... من هي العروس؟

الأحد، 05 سبتمبر 2021
زفاف اخ نانسي عجرم

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي طيلة الأسبوع بخبر زفاف اخ نانسي عجرم، نبيل عجرم، وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور العروسين أولاً في قبرص ومن ثم في لبنان. فكيف كانت أجواء حفليّ الزفاف؟ ومن هي عروسة نبيل عجرم؟ اليكم التفاصيل في الموضوع التالي من موقع أنوثة.

زفاف اخ نانسي عجرم

أحيت النجمة نانسي عجرم حفل زفاف شقيقها نبيل عجرم، وقدّمت العديد من اغانيها المميزة الرومنسية على غرار أغنية "لون عيونك غرامي"، و"سلامات"، و"حياة" التي اختارها العروسين ليرقصا رقصتهما الرومنسية.

وتألقت النجمة الشابة بفستان زهريّ اللون، ذات القصة الطويلة المنسدلة مع الشلحة الطويلة من الخلف، في حين زيّن عن الياقة والصدر بتطريزات فضيّة برّاقة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by صوت_الشارع_العربي (@sout_el4ar3)

وتألق العروسان في حفل الزفاف حاشد جمع أفراد الأسرة والأصدقاء والمقرّبين منهم، وبرزت العروس بإطلالة مميزة وساحرة بفستانها الأبيض المزيّن بالستراس البرّاق مع الشعر المصفف بنصف رفعة.

ورقض العروسان رقصتهما الرومنسية على وقع أغنية نانسي عجرم، وبديا في غاية السعادة. وزيّنت تسريحة شعرها ضفيرتان من الخلف، مع تاج برّاق ولامع أعلى التسريحة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nabil Ajram (@nabilajram)

رقص الجميع على وقع أغنية "سلامات" للفنانة نانسي عجرم، حيث احتشدوا حول العروس متراقصين ومهلّلين لها، في حين بدت هي مفعمة الحيوية تتمايل بفستانها الأبيض.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nabil Ajram (@nabilajram)

وكان العروسان قد احتفلا بزفافهما مدنياً في قبرص، بحضور أهلهما فقط. وكان الحفل بسيطاً وغير حاشد، وبرز كلاهما بالزي الأبيض، حيث اختار العريس نبيل عجرم القميص والسروال الابيضين، في حين تألقت العروس بفستان أبيض ناعم مع طرحة صغيرة شفّافة. واختار العروسان التقاط الصور الرومنسية لهما على شاطئ البحر في قبرص حيث بديا في غاية السعادة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nabil Ajram (@nabilajram)

واللافت أن نبيل عجرم قد اختار شريكة حياته من خارج الوسط الفنيّ، فزوجته هي الشابة اللبنانية ناي زيدان، وتعمل صيدلية في لبنان حيث تملك صيدليتها الخاصة التي تحمل اسمها.