صيحات مكياج العروس لربيع 2022 تجعل ملامحك تنبض بالروعة!
زفوها
صيحات مكياج العروس لربيع 2022 تجعل ملامحك تنبض بالروعة!
مجموعة تيجان عرايس ستجعلكِ أميرة في حفل زفافكِ!
زفوها
مجموعة تيجان عرايس ستجعلكِ أميرة في حفل زفافكِ!

زفاف تركي غريب... العروس تطرح زوجها 4 مرات على الأرض!

الخميس، 12 مايو 2022
زفاف تركي غريب… العروس تطرح زوجها 4 مرات على الأرض!

أثار زفاف تركي غريب الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب ملابس كلّ من العروسين وتصرّفاتهما خلال الحفل. فماذا فعلا؟ وما سبب طرح العروس عريسها أرضاً 4 مرات؟

أوقعت عريسها على الأرض

العروسان التركيان، طلحة أنيس أريوغلو (23 عاماً) وعمران شابال (23 عاماً) من مدينة دنيزلي متروبوليتان بيليسبور التركية، حاصلان على الحزام الأسود في لعبة "الجودو"، ويبدو انهما يحبان هذه اللعبة كثيراً، لدرجة انهما أرادا أن يلعباها يوم زفافهما.

فقد فاجأ العروسان المعازيم بدخولهما الى قاعة الفرح، وهما يرتديان الزي الرياضي الخاص بلعبة الجودو فوق ملابس الزفاف. وخلال المباراة، أقدمت العروس على طرح ‏عريسها أرضاً في 4 حركات متنوعة، قبل أن يوقّعا على عقد الزواج. وبرزت أجواء الدهشة والحماس والفرح على وجه الأهل والأصدقاء الذين حضروا الزفاف، حيث راح الحاضرون يصفقون ويشجعون العروسان خلال عرضهما المميز.

وبقيت العروس مرتدية قميص الجودو فوق فستانها طوال الحفل، حتى خلال عقد القران وكذلك العريس.

تعليق العروسين

نقلت صحيفة "حريات" التركية، عن العريس الذي هو مدرب الجودو الوطني، قوله إنهما حاولا تمثيل الجودو في أفضل يوم في حياتهما.

وتابع "لقد كنت مع زوجتي عمران منذ الطفولة، كنا معاً لفترة طويلة، وشاركنا في العديد من العروض خلال هذا الوقت. لذلك تعودنا على العرض الذي نقدمه هنا".

من جهتها، أوضحت العروس "أننا كنا نخطط لشيء كهذا لفترة طويلة لأننا كنا نلعب نفس الرياضة".

اكتشفي معنا اغرب فساتين زفاف... فهل يمكن ان ترتدي منها؟

زفاف تركي غريب يثير الجدل

ونالت الفيديوهات التي انتشرت عن الزفاف صداً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعجب المتابعون بالفكرة الجديدة التي قدمها العروسان، بالمقابل رأى آخرون أنها لا تناسب حفلات الزفاف، مفضلين الحفلات التقليدية.

كما عبّر الكثيرون عن فرحهم من مشاهدة الفيديو الذي أضحكهم كثيراً، معتبرين ان "البداية ‏موفقة للعرسان" في حياتها الزوجية.‏