رحيل ساز القحطاني يصدم متابعيها… هل تنبأت بوفاتها؟
يوميات المشاهير
رحيل ساز القحطاني يصدم متابعيها... هل تنبأت بوفاتها؟
هو بخير”… رسالة احمد حلاوة الصوتية تطمئن جمهوره”
يوميات المشاهير
هو بخير"... رسالة احمد حلاوة الصوتية تطمئن جمهوره"

بالصور... هكذا احتفلت جويل ماردينان بحفل زفافها الثاني من زوجها كمال!

الخميس، 17 مارس 2022
بالصور… هكذا احتفلت جويل ماردينان بحفل زفافها الثاني من زوجها كمال!

للوهلة الأولى لم يُصدّق الجمهور الأمر، بعد مشاهدة اللقطات المصوّرة من زفاف جويل ماردينيان الثاني من زوجها كمال، حيث تشاركت مع متابعيها سلسلة من الصور وفيديو من المناسبة. 

فبالعودة الى الأسابيع القليلة الماضية، كانت خبيرة التجميل جويل ماردينيان قد كشفت عن أنّها إنفصلت عن زوجها لفترةٍ قبل بدء برنامجها "جويل بلا فلتر"، وهو عبارة عن تلفزيون الواقع من حياة جول وكيف تتفاعل مع الأمور في يومياتها. 

وبعد تلك المرحلة الصعبة قرّر الثنائي التوجه عند أخصائية تساعدهما على حل تلك المشاكل التي أثرت على حياتهما العائلية بشكلٍ كبير، وقالت جويل في تصريحٍ لها أنّ ذلك علّمها الكثير هي وزوجها. 

اطلالة جويل ماردينيان في حفل زفافها الثاني

تألقت خبيرة التجمل جويل ماردينيان بفستان زفاف أبيض طويل بتصميمٍ أنيق وبسيط، وحرصت على وضع الطرحة الطويلة على رأسها مع تسريحة شعرها النصف مرفوعة.

أمّا مكياجها فإرتكز على الألوان الترابية، حيث تناسقت مع ستايل اللوك الذي خصّصته للإحتفال بهذه المناسبة التي جمعت العائلة، المقربين من الثنائي وبعض الأصدقاء.  وأرفقت جويل ماردينيان المجموعة الأولى من صورها بعبارة: "وعود جديدة، بدايات جديدة". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Joelle Mardinian (@joellemardinian)


أمّا الاطلالة الثانية لِجويل ماردينيان في حفل زفافها فكانت أيضاً أنيقة وناعمة، حيث إختارت فستاناً بقماشٍ لمّاع، وأضافت معه المجوهرات التي أضافت الجمال على اللوك. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Joelle Mardinian (@joellemardinian)


بفيديو مؤثّر للغاية... عبد الرحمن ابو زهرة يرقص مع حفيدته بحفل زفافها والدموع تملأ عينيه

ردود الفعل صادمة!

إختلفت ردود الفعل على زفاف جويل ماردينيان الثاني الى حدٍّ كبير من خلال تعليقات رواد السوشيل ميديا، فمنهم من رأى أنّها من الأفكار الرائعة لتجديد الزواج والحبّ بين الثنائي، أمّا البعض الآخر فإعتبر أنّها مجرد خطوة لرفع نسبة المشاهدة لبرنامج "جويل بلا فلتر" الذي يُعرض حالياً، كما وهناك نسبة إنتقدت خبيرة التجميل بشكلٍ كبير. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Joelle Mardinian (@joellemardinian)