بالمعايير العلمية… جودي كومر اجمل امرأة في العالم
يوميات المشاهير
بالمعايير العلمية... جودي كومر اجمل امرأة في العالم
وفاة بيلور كالكافان نجمة مسلسل “سنوات الضياع” بعد أن حاربت السرطان
يوميات المشاهير
وفاة بيلور كالكافان نجمة مسلسل "سنوات الضياع" بعد أن ح...

بالصور... زفاف جيلان علاء وعز شهوان في أجواء رومنسية مميزة

الأحد، 16 أكتوبر 2022
بالصور… زفاف جيلان علاء وعز شهوان في أجواء رومنسية مميزة

بحضور مجموعة من الأصدقاء وبعض نجوم الشاشة المصرية، سُلّطت الأضواء على زفاف جيلان علاء والموسيقي عز شهوان الذي أُقيم في أحد منتجعات القاهرة. 

وكان الثنائي قد ظهر في عدة مناسبات معاً والكثير من الصور التي كانت النجمة المصرية تشارك متابعيها بها في الفترة الماضية، لذا مع الاعلان عن زواجهما انهالت التعليقات على الصور والفيديوهات المتداولة من الحفل ليبارك رواد السوشيل ميديا لها ولعريسها.

وفي تصريحات لها أشارت جيلان الى أنّها تجد أن عز يشبهها كثيراً بالأفكار والصفات، واعتبرت أنّ عز شهوان يملك خبرة أكثر منها ولديه رؤية صائبة للأمور، كما ويعتبر متفاهم أكثر منها. 

صور زفاف جيلان علاء وعز شهوان 

نشرت الممثلة المصرية سلسلة من الصور عبر حسابها على انستقرام من جلسة التصوير التي خضعت لها مع عريسها الموسيقي عز شهوان، وكانت تتألق بفستانٍ من تصميم عمرو سعيد. وقد أحيا حفل زفاف جيلان وعز الفنان المصري مصطفى قمر، كما وأشعلت الفنانة دينا الأجواء بالرقص على أنغام الموسيقى وسط المعازيم. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by IBRAHIM MOHAMED (@ibrahim_mohamedphotography)



ولفت فستان زفاف جيلان أنظار الجمهور ببساطته وجمال تصميمه، اذ ارتكز على القماش اللمّاع مع القصّة التي جمعت ما بين القصّة الضيقة والواسعة، وبالطبع مع الطرحة البيضاء الطويلة على رأسها. 
زفاف جيلان علاء

زواج منى عراقي من أيمن رشوان.. هل حصل فعلاً؟

وظهرت العروسة بمكياج ناعم ارتكز على مزج الألوان الترابية والزهري الخفيف، وقد ناسب ملامح وجهها كثيراً. أمّا تسريحة الشعر فاختارت جيلان كعكة الشعر المنخفضة مع بعض الخصلات الأمامية الظاهرة على الجبين. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amrsaeed (@amrsaeedfashiondesigner)