كيف أطلّت النجمات في اليوم الأول لمهرجان الجونة؟
يوميات المشاهير
كيف أطلّت النجمات في اليوم الأول لمهرجان الجونة؟
ترنيمة لفيروز على اذاعة جزائرية تطيح بـ4 موظفين… والجدل يندلع!
يوميات المشاهير
ترنيمة لفيروز على اذاعة جزائرية تطيح بـ4 موظفين... وال...

ياسمين صبري تغيب عن زفاف شقيقها... ووالدها يواجهها بكلامٍ قاس على فايسبوك!

الجمعة، 15 أكتوبر 2021
ياسمين صبري تغيب عن زفاف شقيقها… ووالدها يواجهها بكلامٍ قاس على فايسبوك!

أزمة عائلية إنتقلت الى العلن عبر وسائل التواصل الإجتماعي بسبب زفاف شقيق ياسمين صبري الذي من المقرر إقامته اليوم على باخرة فاخرة في القاهرة.

ففي وقتٍ تتحضّر به النجمة المصرية للمشاركة في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، تمّ الكشف عن عدم حضورها وشقيقتها ووالدتها أيضاً الفرح، بعد المنشورات التي كتبها والدها أشرف صبري عبر صفحته على فايسبوك.

زفاف شقيق ياسمين صبري

أشرف صبري مباركاً لإبنه: "حفظه الله من شياطين"!

بدأت المواجهات الكلامية عبر فايسبوك حول زفاف شقيق ياسمين صبري منذ شهر سبتمبر الماضي، عندما شكر أشرف صبري زوجته كارمن على كل التجهيزات التي قامت بها من أجل حفل زفاف إبنه، واختيارها للموسيقى والتجهيز لإستقبال أهل العروس في منزلها بالقاهرة، وختم المنشور بجملة: "الف شكر وحب واحترام لزوجتي وكأنّها اكتر من امه. شكرا حبيبتي كارمن".


وتوجه أشرف صبري عبر صفحته على فايسبوك لإبنه العريس بمنشورٍ يشير به الى وجود زوجة والده، حيث كتب فيه: "حبيبي ربنا بيدي ام ما خلفتش وبيدي اخوات احن من اخواتك وربنا يخلي ايامك كلها سعادة يا ابني وحب ولا وجود في حياتنا لناس ليس لهم قيمة في حياتنا فملأت قلوبهم حقد وكره فقط لان بأه معاهم فلوس فعلا الفلوس بتغير النفوس وبتسود قلوب"، وقصد فيها ياسمين وشقيقتها نرمين ووالدتهما.

زفاف شقيق ياسمين صبري

الناقدة الفنيّة حنان شومان تهاجم ياسمين صبري بقوّة وتسخر من طريقة تمثيلها

كما نشر عبر فايسبوك كلمات تحدّث فيها عن إبنته ياسمين صبري بطريقة غير مباشرة، مع صورة لإبنه بلال صبري، وقال: "فرح ابني بكره ربنا رزقه باجمل عروسة. اما ان امه واخواته الاشقاء رفضوا حتى يباركوله فربنا رزقه بام تانية عملت كل حاجة واخوات تانيين لم تغريهم الاموال ولا طيارات وكدب وخداع اصبح لابني اخوات جدد وام جديدة حفظه الله من شياطين".

الجدير بالذكر أنّ العريس بلال صبري كان بدوره قد كتب عدة منشورات عبر فايسبوك وأكد على عدم حضور والدته وشقيقته ياسمين وشقيقته نرمين، إلّا أنّه عاد وحذفها من السوشيل ميديا.