ثري خليجي يقتل فتاة مصرية
يوميات المشاهير
ابنة السبعة عشر عاماً... قتلها والدها لرفضها الزواج من...
سيرين عبدالنور تصدم الجمهور بتغيير شكلها: “ما تنصدموا!”
يوميات المشاهير
سيرين عبدالنور تصدم الجمهور بتغيير شكلها: "ما تنصدموا!"

صور حفل زفاف النجم اللبناني طوني عيسى... ومن هي العروس؟

الأحد، 23 مايو 2021
صور حفل زفاف النجم اللبناني طوني عيسى… ومن هي العروس؟

احتفل النجم اللبناني طوني عيسى يوم أمس بحفل زفافه من أمونة عيد وهي من خارج الوسط الفني، تعمل كمدرّسة. وكان النجم قد صرّح سابقاً انّ عروسته من الطائفة العلوية، وأنّ زواجهما سيكون كنسياً. وأشار أنّها من عائلة مترابطة وهي مؤمنة بدينه كثيراً ويحترم هذا الأمر بها.

وقد انتشرت صور حفل الزفاف على حسابات مختلف المشاهير اللبنانيين الذين هنأوا طوني عيسى بزواجه كما سنرى تالياً.

النجم اللبناني وسام صباغ كان حضوره لافتاً في حفل الزفاف وقال كلمة مميزة خلاله للعروسين ونشر العديد من اللقطات من خلال خاصية الستوري على انستقرام.

وكذلك فعلت النجمة اللبنانية جيسي عبدو المعروفة بقربها من طوني عيسى، ومشاركتهما سوياً في العديد من الاعمال الفنيّة. ومن خلال الصور المنشورة يبدو واضحاً مدى سعادة العروس بزواجها والحبّ الذي يجمعهما.

كما أنّ النجمة ورد الخال نشرت صورة لها مع العروسين، وهي كانت برفقة زوجها. وقد اختارت ورد اطلالة ناعمة جداً حيث تألقت بفستان اسود قصير لمّاع.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ward El Khal ورد الخال🌹⭐️🎭🇱🇧♍️ (@wardelkhalonset)

أمّا النجمة داليدا خليل فهي معروفة بقربها من العروس وصداقتهما سوياً، بالاضافة الى الارتباط الفنيّ مع طوني عيسى. وكانت تنشر الصور والفيديوهات طيلة ليلة الزفاف.

ونشير الى أنّ الصفحات المتابعة لنشاط طوني الفنيّ دائماً كانت الاكثر نشراً للفيديوهات والصور من حفل الزفاف ومنها فيديو الرقصة الاولى التي كانت مؤثرة جداً وأظهرت مدى تأثر طوني عيسى بعروسته وتعلّقه بها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @prince_tonyissa_number1