للمرّة الأولى… محامية محجّبة تصبح مستشارة للملكة اليزابيث الثانية!
يوميات المشاهير
للمرّة الأولى... محامية محجّبة تصبح مستشارة للملكة الي...
تصريحات اليسا أشعلت السوشيل ميديا… ورأيها ببعض النجمات أغضب الجمهور!
يوميات المشاهير
تصريحات اليسا أشعلت السوشيل ميديا... ورأيها ببعض النجم...

الصور الأولى من زفاف عليا بهات ورانبير كابور

الجمعة، 15 أبريل 2022
الصور الأولى من زفاف عليا بهات ورانبير كابور

أقيم حفل زفاف عليا بهات ورانبير كابور، في منزلهم في حي باندرا الراقي في مومباي. وقد اقتصر الحضور على العائلة والأصدقاء المقربين وبلغ عددهم 35 شخص فقط! وقد تلقى المدعون توجيهات صارمة بعدم نشر صور أو مقاطع فيديو، وتم وضع لاصقات على كاميرات هواتفهم. 

علاقة دامت لخمس سنوات

شاركت عليا عبر حسابها على انستقرام صور عدة من حفل الزفاف، وعلّقت كاتبة "بحضور عائلتنا وأصدقائنا، في منزلنا، على الشرفة التي قضينا فيها آخر 5 سنوات من علاقتنا، تزوجنا".

وأضافت "مع كل ما مضى، لا يسعنا إنتظار بناء المزيد من الذكريات معاً...ذكريات مليئة بالحب والضحك والصمت المريح وليالي الأفلام والمعارك السخيفة..." وقد توجهت بالشكر لكل من حضر وجعل زفافهما لحظة لا تُنسى.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Alia Bhatt 🤍☀️ (@aliaabhatt)

إجراءات أمنية مكثفة خلال الزفاف

كشف الشقيق الأكبر لعليا بهات في تصريح له لشبكة آج تاج أن عائلته إستعانت بأفضل شركات حراسة شخصية للمشاهير لتأمين حفل الزفاف عليا بهات ورانبير كابور. كما أعلن على أنهم تعاقدوا مع حوالي 200 حارس شخصي لتأمين الحفل ومنع دخول مصوري الباباراتزي أو تحليق طائرات الدرون أو الطائرات المسيرة التي تستخدم لإلتقاط صور غير مصرح بها من الزفاف.

تكهنات حول موعد الزفاف

كانت عائلة بهات قد أعلنت عن تغيير موعد زفاف عليا بهات ورانبير كابور بعد تسريب المعلومات إلى وسائل الإعلام، خصوصاً وأن عليا تفضل دائماً إبعاد حياتها الشخصية عن الأضواء.

إكتشفي أبرز الأعمال التي قدّمتها النجمة عليا بهات!

علاقة عليا بهات ورانبر كابور

بدأ عليا بهات ورانبير كابور بالمواعدة عام 2017، عندما التقيا خلال تصوير فيلم Brahmastra والذي من المقرر عرضه في سبتمبر هذا العام. وقد أعلن رانبير رسمياً علاقتهما خلال مقابلة أجراها مع مجلة GQ في العام 2018. وكان من المقرر زواجهما عام 2020 لكنه تم تأجيل الزفاف بسبب جائحة فيروس كورونا.