قصّة شهد سلمان مؤثرة… أحبطت بسبب عدم اسناد الادوار اليها وزوجها تزوّج عليها!
سيرة المشاهير
قصّة شهد سلمان مؤثرة... أحبطت بسبب عدم اسناد الادوار ا...
“اكياس الشوكولاته”… كلّ ما يجب أن تعرفوه عن مرض ياسمين عبد العزيز
يوميات المشاهير
"اكياس الشوكولاته"... كلّ ما يجب أن تعرفوه عن مرض ياسم...

زفاف خيالي لكاترينا كيف... وشروط صارمة للضيوف!

الجمعة، 10 ديسمبر 2021
زفاف خيالي لكاترينا كيف… وشروط صارمة للضيوف!

احتفلت النجمة الهندية كاترينا كيف بزفافها على الفنان الهندي فيكي كوشال. وقد نشرت صور حفل زفاف كاترينا كيف على حسابها عبر انستقرام، وأرفقتها بالقول: "فقط الحب والامتنان في قلوبنا لكل ما أوصلنا إلى هذه اللحظة، ونطلب منكم كل الحب والبركات ونحن نبدأ هذه الرحلة الجديدة معاً".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Katrina Kaif (@katrinakaif)

وأطلّ الثنائي اللباس الهندي التقليدي الذي يتميز بالأناقة والالوان الحيوية. وارتدت كاترينا فستانا من توقيع سابياساتشي Sabyasachi باللون الأحمر منسوج بحرير ماتكا، أما طرحتها فكانت مطلية بالذهب.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sabyasachi (@sabyasachiofficial)

وبعد نشر الصور، تلقى الزوجان كماً هائلاً من التهاني من قبل المتابعين وزملائهم في الوسط الفني. وكتبت علياء بهات: "يا إلهي ، أنتم يا رفاق تبدوان جميلين جدًا جدًا". بدورها، قالت بريانكا شوبرا: "سعيدة للغاية من أجلك! مبروك لكلاكما! أنتما مثاليان معًا".

أما ديبيكا بادوكون فكتبت: "أتمنى لكما حياة مليئة بالحب والضحك والولاء والاحترام والرفقة!"، ويبدو أن كارينا كابور ترحب بكاترينا في نادي الممثلين المتزوجين وكتبت "لقد فعلت ذلك ، بارك الله فيكما على حد سواء".

هذا ما لا تعرفينه عن كاترينا كيف!

قوانين صارمة للضيوف

وخضع ضيوف زفاف كاترينا كيف وفيكي لسياسة صارمة مثل منع استعمال الهاتف، ومنع من مشاركة صور الحفل على وسائل التواصل الاجتماعي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sabyasachi (@sabyasachiofficial)

تجدر الاشارة الى ان العلاقة العاطفية بين ثنائي بوليوود بدأت خلال أحد الاحتفالات الفنية في العام 2019، وقتها تظاهر كوشال، أثناء تقديم فقرة غنائية، بطلب الزواج من كاترينا أمام الحضور، وتحول الامر بعدها الى علاقة حقيقية. وظهر الثنائي في مناسبات عدة.