من هي زوجة نيكولاس كيج الخامسة؟ جنسيتها غير متوقعة!

لم يكن متوقعاً أن يقدم أحد نجوم هوليوود على الزواج حالياً في ظلّ جائحة كورونا وعدم القدرة على تنظيم حفل زفاف ضخم. لكن النجم الاميركي نيكولاس كيج كسر كلّ المقاييس واعلن زواجه رسمياً للمرّة الخامسة، وذلك في حفل صغير أقيم في مدينة لاس فيغاس الاميركية.

زفاف بعد عام واحد من المواعدة

تزوّج النجم صديقته ريكو شيباتا بعد عام واحد من المواعدة فقط، وصرّح للاعلام انّ الأمر صحيح وهو سعيد جداً بزواجه الصغير جداً في فندق يدعى “ʺوينʺ. وأكثر ما لفت النظر هي جنسية زوجة نيكولاس، حيث أنّها يابانية وجذورها تعود الى مدينة كيوتو. وقد اختارت العروس للزفاف كيمونو ياباني مصنوع يدوياً، فيما اختار نيكولاس بدلة توكسيدو من تصميم تورد فورد. وقد تبادل الزوجان وعود كاثوليكية تقليدية مع تلاوة الشعر أيضاً.

وفي الحفل، لم يكن هناك الا عدد قليل من الاصدقاء منهم ابن نيكولاس كال.

نيكولاس كيج… من النجوم الذين اعلنوا افلاسهم!

الظهور الاول لنيكولاس وعروسته

التقى نيكولاس كيج بريكو منذ سنة، وشوهدا سوياً للمرة الاولى حين زارا سوياً قبر كيج ذات الشكل الهرميّ الذي أوصى النجم بدفنه فيه. وهو ما اعتبر خطوة غريبة قام بها الحبيبين.

ونذكر أنّ الزواج الرابع لنيكولاس كيج كان قد انتهى خلال أربعة أيام فقط! فبعدما تزوّج النجم من فنانة المكياج اريكا كويكي، تقدّم بطلب ابطال زواج بعد أربع أيام من الزواج فقط. وقد ترك ذلك الكثير من التساؤلات حول الاسباب التي دفعته الى ذلك.

لكن يبدو ان النجم تخطّى ذلك وتزوّج من جديد!



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com