ما حقيقة زواج أحمد الفيشاوي وشيرين رضا؟!

الأربعاء، 04 مايو 2022
ما حقيقة زواج أحمد الفيشاوي وشيرين رضا؟!

ضجّت موافع التواصل الاجتماعي بخبر زواج شيرين رضا وأحمد الفيشاوي، مع إنتشار خبر تقديمه مهر أسطوري يصل إلى ملايين الدولارات. كما شارك بعض الناشطين صوراً قالوا إنها من البروفا لحفل الزفاف، ليتبين لاحقاً أنها مزيفة!

شيرين رضا وأحمد الفيشاوي

طلب أحمد الفيشاوي الزواج من شيرين رضا

الفيشاوي كان قد حلّ ضيفاً في برنامج "أنا وأنا" الذي تقدمه سمر يسري، وقد صرّح خلاله أنه عرض الزواج على شيرين رضا، إلا أنها لم تقبل بعرضه لأنها لا تحبه ولا تريد الزواج منه.

وقال "صداقتنا وطيدة جداً، وأنا أحبها جداً، واحترمها وأقدر موهبتها التي أثقلتها في السنوات الأخيرة لتصبح من أهم الممثلات في الوطن العربي اليوم، خاصة وأنها كانت مجرد الفتاة الجميلة في أفلام أحمد زكي"، مشيراً إلى أنه حب من طرف واحد.

شيرين رضا تعترض: مش كلّ صوت ينفع يأذن!

شيرين رضا تكشف الحقيقة في برنامج "حبر سري"

من جهتها، حلّت الفنانة شيرين رضا ضيفة في برنامج "حبر سري" الذي تقدمه اسما ابراهيم عبر شاشة القاهرة والناس خلال شهر رمضان المبارك، ونفت كل ما يتم التداول به من إشاعات حول زواجها من أحمد الفيشاوي. حيث حسمت الأمر قائلة "أنا وأحمد الفيشاوي أصدقاء وهو بحب يهزر، وكان بيهزر ولكن أنا مش هتجوز لا هو ولا غيره ومعنديش وقت للزواج".

كما صرحت في البرنامج أن من بالزواج منها عليه بالمعافرة وبذل المزيد من الجهد من أجل الوصول إليها، لتضحك في النهاية وتقول أنها لا تفكر بالزواج مرة أخرى!

أحمد الفيشاوي وعدد زيجاته

بالرغم من صغر سنه، إلا أنّ الفيشاوي تزوج 5 مرات. وقد سبق أن شغلت قضية زواجه العرفي من هند الحناوي الرأي العام المصري، لما لحق بها من قضية نسب وعدم الاعتراف بهذا الزواج العرفي أصلاً انتهت بحكم قضائي من المحكمة لصالح السيدة هند الحناوي بثبات الزواج العرفي وأُبوة الطفلة لينا لأبيها أحمد الفيشاوي.

بعد مرور فترة تزوج الفيشاوي لمدة 40 يوم فقط من وسام عاطف، وإنفصلا بعد العديد من المشكلات. كما تزوج من فتاة ألمانية تدعى دنيس ولمان، ولكن سرعان ما انفصلا. زواجه الرابع كان من الإعلامية اللبنانية رولا الدبس الذي إنفصل عنها في وقت لاحق. وآخر زواج له كان عام 2018 من ندى الكامل، لينفصلا في عام 2021.