الى الواجهة من جديد… أزمة اليوتيوبر أحمد حسن ودليل جديد ضدّه في قضية التحرش!
يوميات المشاهير
الى الواجهة من جديد... أزمة اليوتيوبر أحمد حسن ودليل ج...
تسمعين كثيراً عن الدكتورة خلود… لكن ماذا تعرفين عن حياتها؟
سيرة المشاهير
تسمعين كثيراً عن الدكتورة خلود... لكن ماذا تعرفين عن ح...

زواج أصالة وحسن فايق تُعلن عنه الاعلامية مي العيدان وتصدم المتابعين

الأحد، 12 سبتمبر 2021
زواج أصالة وحسن فايق تُعلن عنه الاعلامية مي العيدان وتصدم المتابعين

أثارت الإعلامية مي العيدان بلبلبة بعد إعلانها خبر زواج أصالة وحسن فايق عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو "انستقرام"، وهو شاعر عراقي ومدير أعمال المطرب ماجد المهندس. 

ونشرت العيدان صورة مسرّبة تُظهر النجمة السورية أصالة وحسن فايق يترافقان ويمسكان يد بعضهما ويجلسان في إحدى المقاهي، وعلّقت بالقول: "زواج أصالة نصري من مدير أعمال ماجد المهندس.. ألف مبروك الزواج للمرة الثالثة".

وانهالت التعليقات التي باركت لأصالة، خاصة ان الجمهور تعاطف معها بشدة في الفترة الأخيرة على أثر ما مرّت به بعد خيانة طارق العريان لها وطلاقها منه، وإعلان ارتباطه بعارضة أزياء سورية جديدة. 

آراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي على زواج أصالة

انتقد المتابعون تركيز مي العيدان على "المرّة الثالثة" التي تتزوّج بها أصالة، واعتبروا أن هذه النقطة بالتحديد لا داعي لذكرها، وكل ما يهمّ أن يكون هذا الزواج ناجحاً، وتكون أصالة قد أحسنت اختيار شريك حياتها.

وجاء في تعليقات المتابعين على زواج أصالة وحسن فايق: "مبروك لصولا. المرة الرابعه او المليون حقها. و مافي داعي تذكرين عدد المرات لان واضح ليش ذكرتي هالنقطة بالذات"، "العراقيين حلوين يجننو"، "مبروك، عسى المرة العاشرة ليش محتره"، "عقبال العاشر كمان الف مبروك"، "دام بالحلال عادي لو للمره العاشرة كان الصحابيات يتزوجن من ٣ و ٤ مرات عادي"، "شو غرتي حتى ذكرتي زواجها الرابع روحي تزوجي مين ماسكك."

ومن ناحية أخرى، انتقد البعض كثرة العلاقات التي تدخل بها أصالة وانفصالها بعد فترة وجيزة. فقال أجدهم: "زواجها مجرد استفزاز لطليقها ليس اكثر بس مستحيل يستمر"، وكتب آخر: "من كم شهر تركت النائب المصري ما لحكت. بعدين عندي سوال محير شلون هيجي يكدرون كل كم شهر ويه رجال شنو من نفسية تتقبل هالشي". وسخر احدهم قائلا: "تتزوج سوداني ويصير الجامعه العربيه".

رغم عدم اعترافها بالزواج… أنباء تشير الى طلاق أصالة نصري من زوجها المصري!

وحتى الآن، لم يصدر أي إعلان رسمي من الطرفين يؤكد ما نشرته العيدان.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

 

من هو حسن فايق؟

 فائق حسن هو شاعر ومخرج عراقي وهو مدير أعمال الفنان ماجد المهندس، وصاحب رؤية فنية ناضجة.

  • يقيم في المملكة العربية السعودية.
  • يبلغ من العمر 52 عاماً.
  • لديه 5 آلاف متابع عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو "إنستقرام".
  • تزوج في 2009 للمرة الأولى في حياته، لكنه انفصل عن زوجته دون أن يكون بينهما أطفال.
  • من بين الأغاني التي قدّم فائق حسن كلماتها لماجد المهندس، أغنية "الكويت" من ألحان محمد أبو بدلة، وتوزيع هشام السكران، وأيضا أغاني: "واحشني موت - أنا حنيت - انسى - انجنيت" وغيرها.
  • آخر ما نشره على "تويتر"، صورة مع المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، وعلّق: "كل عام وأنت بألف خير يا حبيبنا يا بو ناصر.. ربي يحفظك ويديمك ويخليك لنا ولا يحرمنا طيبك".