محادثة ريان جيلر وحسام حبيب تنتشر… اتّهمه بالتحرش!
يوميات المشاهير
محادثة ريان جيلر وحسام حبيب تنتشر... اتّهمه بالتحرش!
مبلغ خيالي سيُدفع لكل من توبا بويوكستون ومريم اوزرلي لحضور مونديال قطر!
يوميات المشاهير
مبلغ خيالي سيُدفع لكل من توبا بويوكستون ومريم اوزرلي ل...

للمرّة الأولى... أدهم نابلسي يكشف عن هوية زوجته!

الإثنين، 24 أكتوبر 2022
للمرّة الأولى… أدهم نابلسي يكشف عن هوية زوجته!

احتلّ زواج ادهم نابلسي مساحات واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهوره مؤخراً في فيديو بعد غياب عن جمهوره واستغل الفرصة للكشف عن الكثير من المواضيع التي تخص حياته. 

ففي الأشهر القليلة الماضية، أعلن أدهم بشكلٍ صريح وعلني عن اعتزاله الفن، الغناء، الأضواء والشهرة وذلك بفيديو أيضاً نشره عبر مختلف صفحاته الالكترونية، وكذلك بدأ بحذف أغنياته تباعاً. ولا شكل أنّ خبر اعتزاله شكّل حالة من الجدل في الوسط الفني العربي، خصوصاً بعد تصريحاته بشأن ذلك، بالاضافة الى تداول كمية هائلة من الصور والفيديوهات له حينها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

زواج ادهم نابلسي 

في حديثه مع الجمهور، كشف الفنان المعتزل أدهم نابلسي أنّه متزوّج منذ أربع سنوات، وزوجته اسمها لينا، في حين نفى كل ما يتم تداوله عبر السوشيل ميديا من أخبار وصور حيال هذا الموضوع، مؤكداً أنّ زوجته ليس عبر مواقع التواصل الاجتماعي لذا كل الحسابات الالكترونية التي يُقال أنّها لها غير صحيحة. 

بعدما رسمت وشماً باسمه... انجي خوري تقبّل أدهم النّابلسي

وببداية حديثه اعتذر ادهم عن الفترة السابقة التي غاب فيها عن الجمهور، كما وانتقل للحديث عن حياة النجوم، وكشف أنّه في مرحلةٍ معيّنة كان يُعاني من حالة نفسية صعبة، لأنّه كان يجب عليه أن يظهر أمام الناس من حوله والسعادة تغمره، بينما كان هو يصل الى غرفته ويجلس بمفرده ويسيطر عليه التعب.

أمّا حالياً فهو يشعر بالراحة والسعادة، وذلك بعد أن وجد الأمور التي تمنحه هذه المزايا وأهمها كانت الصلاة، حيث علّق بالقول: "المعنى الحقيقي للسعادة أن تكون مع ربّ العالمين... وتحاول تشكر ربّنا على كل النعم وتصبر على الابتلاءات".