من هي الفتاة التي طالما رافقت عزيز الاحمد في فيديوهاته؟
يوميات المشاهير
من هي الفتاة التي طالما رافقت عزيز الاحمد في فيديوهاته؟
هل ستكون نادين نسيب نجيم عروس 2023.. وماذا قالت لخطيبها؟
يوميات المشاهير
هل ستكون نادين نسيب نجيم عروس 2023.. وماذا قالت لخطيبه...

زواج الإبنة الخامسة لِسُلطان بروناي... وحفل زفافها استمرّ تسعة أيّام

السبت، 28 يناير 2023
زواج الإبنة الخامسة لِسُلطان بروناي… وحفل زفافها استمرّ تسعة أيّام

سُلّطت الأضواء حول العالم على حفل زفاف ابنة سلطان بروناي الخامسة، الأميرة عظيمة نعمة البلقية والتي تبلغ 38 عاماً، ويعتبر هذا الزواج الملكي الأوّل لعام 2023. 

وعدا عن الفخامة التي سيطرت على الأجواء، فمن أبرز الأمور التي لفتت الأنظار أنّ الحفل إستمر تسعة أيّامٍ متواصلة في قصر إستانا نور الإيمان الذي يقع في جزيرة بورنيو، وأُقيمت المراسم تحديداً في المقر الرسمي لسلطان بروناي. 

حفل زفاف ابنة سلطان بروناي الخامسة

بعد أن منح السلطان حسن البلقية بركته، إنطلقت الإحتفالات بزفاف الأميرة عظيمة نعمة البلقية في الثامن من شهر يناير وإستمرت على مدى تسعة أيّام، ويُذكر أنّ الأميرة تزوّجت من إبن عمّها الأمير بحر بن جفري بلقيه. وتتميّز حفلات الزفاف هذه بمباركة عائلة الزوجين من خلال الأرز وفرك البشرة بالزيوت المعطّرة وذلك لجلب الحظ والسعادة لهما، كما ويردّد العريس النذور الخاصة بحفل الزفاف أمام مجموعة من الرجال فقط. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mateen (@tmski)



تصريحات ملكة جمال الكون آر بوني غابرييل صدمت الجمهور: "شعرت بالقذارة على المسرح"!

ومن ثمّ يستقبل سلطان بروناي الأشخاص الذين توجهوا ليُباركوا لإبنته وعريسها في قصر إستانا نور الإيمان. وقد نُشرت الصورة الرسمية من حفل زفاف الأميرة عظيمة نعمة البلقية والأمير بحر بن جفري بلقيه بشكلٍ رسمي. 

وبعد إنتهاء المراسم الخاصة بحفل الزفاف بشكلٍ كامل، نشر الأمير متين وهو الشقيق الأصغر للعروس الأميرة عظيمة بعض الصور من المناسبة عبر حسابه الرسمي على إنستقرام، وعبّر معها عن سعادته بالمناسبة التي غمرت العائلة بالفرح. 

حفل زفاف ابنة سلطان بروناي