الأفراح مستمرّة في دار العائلة المالكة الأردنيّة… شاهدوا أجمل اللحظات من حفل تخرّج الأمير هاشم!
يوميات المشاهير
الأفراح مستمرّة في دار العائلة المالكة الأردنيّة... شا...
بعد إعترافات بسمة بوسيل… هل كانت هالة عمر فعلاً سبب طلاقها من تامر حسني؟
يوميات المشاهير
بعد إعترافات بسمة بوسيل... هل كانت هالة عمر فعلاً سبب ...

هل تزوّجت أنغام للمرّة الخامسة من مسؤول سعوديّ بارز؟

الخميس، 25 مايو 2023
هل تزوّجت أنغام للمرّة الخامسة من مسؤول سعوديّ بارز؟

إنتشرت في الساعات الماضية، أنباء عن زواج انغام من مسؤول سعودي بارز قبل أيام حيث اقتصر الحفل على المقرّبين منهما فقط، ولكن، هناك بعض المصادر نفت تلك الأنباء، فماذا عن الفنانة أنغام هل أكّدت خبر زواجها للمرّة الخامسة؟

زواج انغام من مسؤول سعودي

في التفاصيل، أفادت مواقع إخباريّة مصريّة وعربيّة، أنّ النجمة أنغام تزوّجت خلال الأيّام القليلة الماضية من مسؤول من الجنسيّة السعوديّة وله منصب بارز في المجتمع، ولم تتطرّق المواقع للكشف ع هويته أو المنصب الذي يشغله. 

ولكن، عقب نشر الخبر، خرجت مصادر مقرّبة من الفنانة أنغام، أكّدت أن ما يشاع في الإعلام ليس سوى شائعات ولا تمتّ للحقيقة بصلة، وأوضح المصدر في تصريح لموقع مصراوي، أنّ "ما تم نشره باحد المواقع ما هو إلّا شائعة وعار تماماً من الصحّة."

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

كيف ردّت أنغام على أحد متابعيها بعد أنّ فضح سوء معاملتها مع معجبيها؟

أزواج أنغام 

تزوّجت الفنانة المصرية أنغام أربع مرّات في حياتها، حيث توثّق تقارير صحفيّة لزواجها الأوّل، فارتبطت بمهندس الصوت المصري مجدي عارف. ولم يكن والدها الراحل الموسيقار محمد علي سليمان، راضياً عن زواجها، حيث غضب بشدّة وبعدها انفصلت أنغام عن زوجها، بعد زواج إستمرّ لمدّة خمس سنوات وأنجبت منه إبنها البكر يدعى عمر.

وفي عام 2004، تزوّجت انغام من الموزّع الموسيقيّ الكويتيّ فهد، وانفصلت عنه بعد ثلاث سنوات من الزواج حيث رفعت قضية خلع وقضية لرؤية إبنها الثاني عبدالرحمن وكان لها تعاون مع فهد بعدّة أعمال فنيّة أبرزها "بحبك وحشتيني".

أيضاً، تزوّجت بشكل سرّي من الممثل أحمد عزّ ولكن لم يستمرّ زواجهما لأكثر من عام، وانكشف الأمر بعد خلافات أحمد مع الفنانة زينة بسبب قضيّة نسب حيث ظهرت وثيقة زواجه من أنغام. أما الزواج الرابع، هو من الموزع الموسيقي المصري أحمد ابراهيم الذي يصغرها بعشر سنوات ولكن لم يستمر الزواج طويلاً حيث عاد أحمد لزوجته الأولى.