شيرين وحسام في رقصة وأغنية رومنسيّة خلال حفل زفاف… شاهدوا الفيديو!
يوميات المشاهير
شيرين وحسام في رقصة وأغنية رومنسيّة خلال حفل زفاف... ش...
برسالة مبهمة… رنا الحريري تردّ على أنباء انفصالها من زوجها باسم ياخور
يوميات المشاهير
برسالة مبهمة... رنا الحريري تردّ على أنباء انفصالها من...

بعد صوره التي أثارت الجدل... ما حقيقة زواج ايلون ماسك من روبوت؟

الإثنين، 15 مايو 2023
بعد صوره التي أثارت الجدل… ما حقيقة زواج ايلون ماسك من روبوت؟

مع تداول صوره على نطاقٍ واسع، أثار زواج ايلون ماسك من روبوت الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، في حين أنّ البعض عبّر عن غضبه الشديد من ما وصل اليه العالم في هذه الأيّام.  وبالطبع ليست المرّة الأولى التي فيها يُثير المدير التنفيذي لموقع "تويتر" وشركة "تسلا" البلبلة بتصريحاته أو بعض التصرفات التي يقوم بها وسُرعان ما تخرج على العلن. 

زواج ايلون ماسك من روبوت

تصدّر إسم الملياردير الشهير السوشيل ميديا، وذلك بعد أن أُعلن عن الزوجة المستقبلية وإسمها "كاتانيلا" وهي أوّل فتاة آلية قام بتصنيعها وصُمّمت بالذكاء الاصطناعي بملامح وشخصية تعكس فتاة أحلام ايلون ماسك. 

وأشارت بعض التعليقات وحتى التقارير الى أنّ "كاتانيلا" تعمل على الطاقة الشمسيّة وومزودة بوسائل حسيّة أي يمكنها الشعور بالسعادة أو الحزن. 

زواج ايلون ماسك من روبوت

أمّا عن حقيقة تلك الصور، فسُرعان ما تبيّن أنّها لقطات مصوّرة صُمّمت بواسطة تقنية الذكاء الاصطناعي "AI"، وأنّ زواج إيلون ماسك وتلك الفتاة غير حقيقي وكل ما في الأمر أنّها شائعات إنتشرت عنه وتداولها رواد السوشيل ميديا. 

زواج ايلون ماسك من روبوت

والد ايلون ماسك يثير الجدل: هذا ما طلبته منه إحدى الشركات!

من ناحيته لم يُعلّق الميلياردير إيلون ماسك عن هذه الأخبار التي إنتشرت عنه، بل حرص على معايدة الأمهات يوم أمس عبر حسابه على تويتر، بمناسبة عيد الأمهات ببعض الدول الغربية. 

كما ويُذكر أنّ المدير التنفيذي لموقع "تويتر" كان قد إنتقد "تيك توك" في الساعات الماضية أيضاً، حيث نشر صورة لدراسة أشارت الى مدى خطورة هذا التطبيق، وبدوره وصفه بالمدمّر.