حفل لمشاهير السوشيل ميديا في الرياض يثير الجدل… ومطالبات بمحاسبة المنظمين
يوميات المشاهير
حفل لمشاهير السوشيل ميديا في الرياض يثير الجدل... ومطا...
للمرّة الأولى… سامر خزامي يتحدّث عن تعرّضه للتحرش!
يوميات المشاهير
للمرّة الأولى... سامر خزامي يتحدّث عن تعرّضه للتحرش!

بشكل مفاجئ... بوريس جونسون يتزوج من حبيبته كاري سيموندز

الإثنين، 31 مايو 2021
بشكل مفاجئ… بوريس جونسون يتزوج من حبيبته كاري سيموندز

أعلنت رئاسة الحكومة البريطانية أن رئيس الوزراء بوريس جونسون (56 عاماً)  عقد قرانه على خطيبته كاري سيموندز (33 عاماً) عبر اقامة حفل سرّي في كاتدرائية ويستمنستر الكاثوليكية بحضور أصدقاء مقربين وأقارب. زواج بوريس جونسون فاجأ الجميع لأنه كان من المقرر أن يتم في الضيف المقبل.

أول صورة لجونسون وزوجته

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أول صورة لبوريس جونسون وعروسه، في حديقة داونينغ ستريت في العاصمة لندن بعد زواجهما السرّي. وأظهرت الصورة سيموندز وهي ترتدي ثوباً من الدانتيل الأبيض وإكليلاً من الزهور البيضاء على شعرها. وكانت تنظر بلطف إلى زوجها. 

لماذا لا يقوم رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون بتمشيط شعره؟

بوريس جونسون

زواج بوريس جونسون بحفل سري

أشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية إلى أن الثنائي أرسل الدعوات لأقاربهما وأصدقائهما في اللحظة الأخيرة لحضور الحفل وسط لندن، مضيفة أنه حتى كبار أعضاء مكتب جونسون لم يكونوا على علم بخطط الزفاف.

وقدّمت الصحيفة البريطانية تفاصيل أكثر عن يوم الزواج، مشيرة الى أنه في حوالي الساعة 1.30 ظهراً، تمّ إخلاء الكنيسة ذات الطراز البيزنطي فجأة من الزوار، حيث قال الموظفون إنها ستغلق. وبعد نصف ساعة دخلت سيارة ليموزين تحمل العروس إلى الساحة بالقرب من الباب الغربي الرئيسي.

أما صحيفة "ميل اون صنداي" فذكرت أن أن نحو ثلاثين شخصاً فقط حضروا حفل الزفاف، وهو الحد الأقصى المسموح به حالياً بموجب اجراءات الحد من انتشار فيروس كورونا، بعد تلقيهم دعوات في اللحظة الأخيرة.

تجدر الاشارة الى أن جونسون وسيموندز ينتظران منذ أشهر عقد قرانهما بعدما اضطرا العام الماضي لتأخير خطتهما بسبب وباء كورونا، حيث سبق وأعلنا خطوبتهما في ديسمبر 2019 ورزقا بصبي يبلغ من العمر عاماً واحداً ويحمل اسم ويلفريد.

وجونسون تزوج مرتين في السابق وله اربعة أولاد من زوجته السابقة المحامية مارينا ويلير التي انفصل عنها في العام 2018 ثمّ انفصل عنها في نوفمبر الماضي. وعندما تم انتخابه في العام 2019، كان بوريس جونسون اول رئيس حكومة بريطاني يعيش مع شريكة من دون زواج وهي كاري سيموندز.