في “ستيلتو” قبلة تجمع ندى أبو فرحات وسامر المصري… هكذا كانت تعليقات الجمهور!
سينما ومسلسلات
في "ستيلتو" قبلة تجمع ندى أبو فرحات وسامر المصري... هك...
نيللي كريم تكشف للمرّة الأولى عبر الاعلام عن تعرّضها للعنف المنزلي!
يوميات المشاهير
نيللي كريم تكشف للمرّة الأولى عبر الاعلام عن تعرّضها ل...

مذيع يكشف زواج تامر حسني وجليلة... والأخيرة: "وترتني"

الأربعاء، 05 أكتوبر 2022
مذيع يكشف زواج تامر حسني وجليلة… والأخيرة: “وترتني”

أثارت حقيقة زواج جليلة من تامر حسني جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي في الآونة الأخيرة. فماذا قالت الممثلة المغربية؟

زواج جليلة من تامر حسني

حلّت الممثلة المغربية جليلة ضيفة في أحد البرامج على قناة "الآن"، وقد سألها الإعلامي سؤالاً أثار جوابها عليه جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الإجتماعي.

فسألها مقدّم البرنامج عن حقيقة زواجها من الفنان المصري تامر حسني في مرحلة سابقة، لتظهر عليها المفاجأة بشكل واضح، فتوجّه إليها بالقول: "انا عم بحكي جد، هاد الموضوع ينحكى على طول عندك الجرأة إنك تجاوبي على هالسؤال؟".

ويبدو أن توتّرها الذي بدا واضحاً أمام العيان أثار شكوك الجمهور فقال: "لا ما عندي جرأة يا اخي وترتني أقسم بالله، بدي احكيلك شغلة قدام الكاميرا وأول مرة بقولها، هذا الشخص هو حب حياتي وبس".

ستفجّر مفاجأة

ومنذ مدّة، أحدثت جليلية المغربية بلبلة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعدما ارتبط اسمها دوماً بتامر حسني، بعدما وضعت أغانيه كخلفية لفيديو صوّرت فيه خاتم خطبتها.

بعد انفصاله عن بسمة بوسيل... علاقة تامر حسني بجليلة المغربية تعود إلى الواجهة

وقالت جليلة المغربية: "الناس هما اللي بيربطوا كل حاجة ببعض أنا ما قلت اسم ولا شيء ولكن قريباً وخلال أشهر سأفجر مفاجأة وأحسم الأمر".

بسمة بوسيل تثير الجدل

وقبيل هذه المقابلة، ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي منذ مدّة بخبر انفضال حسني عن زوجته وأمّ أولاده الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل.

فقد لاحظ رواد الإنترنت أن بسمة خطت خطوة اعتبرها الجمهور مريبة، بعدما حذفت صورها مع حسني من صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي، كما أنها ألغت متابعته لفترة وجيزة قبل أن تعود تتابعه من جديد بعد الجدل الكبير الذي أحدث خضّة غبر السوشيل ميديا.

وحتّى اللحظة، ما من أخبار مؤكدة تجزم انفصال الثنائي من عدمه، خاصة وأنها ليست المرة الأولة التي تقوم فيها بسمة بهكذا خطوة تلفت انتباه الجمهور.