بالصور… نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد الحب على طريقتها الخاصة
يوميات المشاهير
بالصور... نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد الحب على طريقتها ...
للمرّة الأولى… بيكيه يتحدّث عن حبيبته كلارا لكن ما قاله صادم!
يوميات المشاهير
للمرّة الأولى... بيكيه يتحدّث عن حبيبته كلارا لكن ما ق...

في عيد الحبّ... زواج جيهان خليل وإسلام حافظ بأجواءٍ مميّزة!

الخميس، 16 فبراير 2023
في عيد الحبّ… زواج جيهان خليل وإسلام حافظ بأجواءٍ مميّزة!

إكتملت فرحة عيد الحبّ بالإعلان عن خبر زواج جيهان خليل من اسلام حافظ، فقد كشف السيناريست والممثل المصري عن زواجهما في هذه المناسبة المميّزة. ويبدو أنّ عقد القران إقتصر على حضور العائلة وبعض المقربين من الثنائي بعيداً عن الإعلام والأضواء وعدسات الكاميرا، إذ لم يتمّ تسريب الصور من الزفاف. 

زواج الثنائي وصور قديمة لهما معاً 

في مفاجأة للجمهور، أعلن الممثل المصري إسلام حافظ عن زواجه من الممثلة المغربية جيهان خليل دون الكشف عن المزيد من التفاصيل، في حين أنّ رواد السوشيل ميديا قدّموا التهنئة لهما في التعليقات بعد أن تصدّر زواجهما العناوين بشكلٍ سريع. 

وكان مسلسل "علامة إستفهام" الذي عُرض خلال شهر رمضان عام 2019 على الشاشة جمعهما معاً، والعمل تأليف السيناريست إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش، وعدا عن جيهان قد شارك بالمسلسل عدد كبير من النجوم من بينهم محمد رجب، ميرهان حسين، عبد الرحمن أبو زهرة... وغيرهم. وبعد هذه المحطة تطوّرت علاقتهما، وتواجدا معاً في عدّة مناسبات ومهرجانات فنيّة، وصولاً الى زواجهما يوم عيد الحبّ. 

زواج جيهان خليل من اسلام حافظ

كيف إحتفلت النجمات هذا العام بعيد الحبّ؟

من ناحيةٍ أخرى، كانت الممثلة المغربية جيهان خليل قد شاركت في مسلسل "العائدون" في رومضان 2022، وحالياً إنّها بصدد تصوير مشاهدها في المسلسل الجديد "الإمام الشافعي" بطولة النجم خالد النبوي، والذي من المُقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، ويضمّ العمل نخبة من ألمع نجوم الشاشة العربية والمصرية من بينهم نضال الشافعي، أروى جودة، وليد فواز، فرح بسيسو، الممثل السوري خالد القيش... وغيرهم. 

أمّا السيناريست والممثل المصري إسلام حافظ فهو حالياً يصوّر أيضاً المشاهد الخاصة به في مسلسل "سره الباتع"، وسيتم عرضه أيضاً في رمضان 2023. 

زواج جيهان خليل من اسلام حافظ