“عريان مش دريان”… احمد فلوكس في أعنف هجوم على محمد رمضان!
يوميات المشاهير
"عريان مش دريان"... احمد فلوكس في أعنف هجوم على محمد ر...
مسلسل “ستيلتو” يحقق نجاحاً ساحقاً مع أولى حلقاته على الشاشة… اليكم كل التفاصيل عنه!
سينما ومسلسلات
مسلسل "ستيلتو" يحقق نجاحاً ساحقاً مع أولى حلقاته على ا...

هل فعلاً تزوّج خالد مقداد للمرّة الثانية؟ فيديو يكشف الحقيقة

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022
هل فعلاً تزوّج خالد مقداد للمرّة الثانية؟ فيديو يكشف الحقيقة

أثار خبر زواج خالد مقداد للمرة الثانية الجدل خلال الأيّام القليلة الماضية، خصوصاً أنّ أخبار عائلته لطالما تم مشاركتها مع الجمهور ورواد السوشيل ميديا من خلال القناة الخاصة بهم عبر يوتيوب. 

وخالد مقداد مؤسس قناة "طيور الجنة" التي حققت الكثير من النجاح على مدى السنوات، متزوّج من مروة حماد وله منها ست أولاد هم: وليد، المعتصم بالله، جنى، جاد، إياد وسند. من هنا اكتسحت مواقع التواصل الاجتماعي الأسئلة بعد تداول خبر زواجه للمرّة الثانية، اذ أراد الجمهور معرفة هوية زوجته الثانية. 

حقيقة زواج خالد مقداد للمرة الثانية 

وأمام البلبلة التي سبّبها خبر زواج مؤسس قناة "طيور الجنة" من جديد، كشف عائلة مقداد بنفسها حول زواج الأب للمرّة الثانية، وقررت تصوير فيديو بحضور كل أفرادها لقول الحقيقة للجمهور الذي لطالما تابعهم. 

ولكن لم يكن ذلك كل شيء، فجمعت عائلة مقداد مختلف الاشاعات التي تصدّرت السوشيل ميديا عنها، وتحدّثت عن كل منها على العلن، ومن بينها خبر زواج الأب للمرّة الثانية، وبذلك يكون خالد مقداد نفى تماماً ذلك، كما وعلّق في بداية الفيديو بالقول: "احنا شعارنا عن هذه الأشياء... واعرض عن الجاهلين". 

بالفيديو... سفرة الوليد مقداد وزوجته الى تركيا تسرق الانظار!

بالاضافة لتلك الاشاعة، ذكّر خالد مقداد أيضاً الجمهور بالاشاعة التي تم تداولها عنه خلال اصابته بفيروس كورونا، وعندها حُكي عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنّه توفي. 
وعدا عن تلك الاشاعات كشفت عائلة مقداد عن المزيد من الاشاعات التي واجهتها من بينها أنّ وليد وزوجته رزقا بصبي، ثروة جنى مقداد ولبسها الحجاب بالاكراه، خطوبة عصومي وحادث سير تعرض له وليد مقداد وزوجته... وغيرها من الأخبار غير الحقيقية عن العائلة.