اغرب تصرفات المعجبين مع النجوم
يوميات المشاهير
تصرفات المعجبين مع النجوم غريبة لحد الخيال!
بالفيديو زفة مغربية للجين عمران
يوميات المشاهير
بالفيديو زفة مغربية للجين عمران

ما حقيقة زواج دينا الشربيني من عمرو دياب؟

السبت، 04 مارس 2017
دينا الشربيني

هل حقاً تم زواج دينا الشربيني من عمرو دياب؟ من هنا سنقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة معلومات حول هذا الزواج الى جانب توضيح من أهل دينا الشربيني حيث قدموا بالتفاصيل كل المعلومات المتعلقة حول هذا الزواج وحقيقته التامة. 

حليمه بولند... الاعلامية التي تعشق الاضواء

عن حياة دينا الشربيني

 

دينا الشربيني هي من مواليد القاهرة في مصر عام 1985 وهي خريجة كلية الإعلام والتحقت لاحقاً بورش عمل للتمثيل مع الفنانة مروة جبريل ودرست مخارج الألفاظ مع الفنانة إيمان يونس. بدأت مشوارها الفني في تقديم البرامج وأول برنامج قدمته كان يحمل عنوان شبابيك وقد بدأت تقدمه عام 2006 ونال في ذاك الوقت نسباً عالية من المشاهدة. أما عام 2010 فقد قام فريق عمل مسلسل عرض خاص بتقديم عرض تمثيلي لها ونجحت فيه نجاحاً مبهراً. كما ولاقت إعجاباً كبيراً بدورها في مسلسل روبي.

 استوحي اطلالاتك من الاعلامية السعودية ساره مراد

دينا الشربيني وزواجها من عمرو دياب

 

مع تداول عدة شائعات في حقل الإعلام حول زواج دينا الشربيني من عمرو دياب اضطر والد الأخيرة الى الخروج عن صمته من أجل أن يتحدث عن الموضوع نافياً أي علاقة تربط ما بين دينا الشربيني والهضبة ومختصراً الخبر بعرض لمسلسل سيعملان فيه معاً حيث ستكون دينا الشربيني هي البطلة وعمرو دياب سيكون من الممثلين فيه. أما والدتها فأبدت تعجبها مما يقال وأضافت بأن دينا الشربيني غير متزوجة ولا تعلم من يحمل مصلحة نشر هذه الشائعات. من ناحية أخرى تمت مهاجمة دينا الشربيني بشراسة على مواقع التواصل الاجتماعي واتهمت بأنها هي من أطلق الشائعة بحثاً عن الشهرة.