زوجة ميسي تدخل عل خطّ الخلاف ما بين شاكيرا وبيكيه!
يوميات المشاهير
زوجة ميسي تدخل عل خطّ الخلاف ما بين شاكيرا وبيكيه!
أول تعليق من رولا شامية على وفاة وديع وسوف!
يوميات المشاهير
أول تعليق من رولا شامية على وفاة وديع وسوف!

زواج رحمة رياض بدون مأذون... هل هو شرعي؟

الإثنين، 16 يناير 2023
زواج رحمة رياض بدون مأذون… هل هو شرعي؟

احتلّ اسم المطربة العراقية رحمة رياض مؤشرات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي في اليومين الماضيين، بسبب زواجها بدون مأذون. وفي التفاصيل أطلّت رحمة مع الإعلامي هشام حداد على قناة الأم تي في، وصرحت عن أنّها تزوجت في المحكمة بحضور قاض وليس شيخ او مأذون.

وقالت رياض إن هذه الطريقة من الزواج أمر دارج في العراق وخارجه. وعمّا اذا الزواج شرعياً او مدنياً، فحسمت الأمر وأكدت أن زواجها ليس مدنياً بل "على سنة الله ورسوله".

زواج رحمة رياض والكسندر علوم

ونشير إلى أنّ الفنانة العراقية رحمة رياض تعرّفت على الممثل ألكسندر علوم عن طريق شقيقتها نعيمة رحمة حيث هي والكسندر أصدقاء. وتمّ الزواج منذ حوالي العامين، بعد انتهاء عرض مسلسل الكسندر علوم "أم بديلة" الذي عرض في شهر رمضان المبارك من العام 2021.

وأعلن الثنائي خبر زواجهم بعد أن نشر علوم صورة على حسابه الخاص على موقع انستقرام ورافقها بتعليق: "وعد مني وعد اخدته باركولنا".

مشاركة رحمة رياض في كأس العالم

نشير الى أنّ رحمة رياض شاركت في كأس العالم لعام 2022 وقد عبّرت عن سعادتها الكبيرة بذلك، ووصفته بإنجاز ناجح قامت فيه. ولكن أشارت إلى أن احدى الفنانات المشاركات معها في الغناء زاحمتها من أجل الظهور وكاد الأمر أن يصل إلى الضرب.

 رحمة رياض تتطوي صفحة خلافها مع شذى حسون

وفي السنوات الماضية، شكل سؤال "من هي نجمة العراق الأولى" جدلا كبيراً بين الجمهور ومن ثم انتقل الى النجمتين رحمة وشذى ووقع الخلاف بينهما. الا أنّه في شهر نوفمبر 2022، قامت رحمة رياض، في احدى المقابلات التلفزيونية، بلفتة جميلة قدمتها لشذى حسون حيث قبلت رحمة بشرب فنجان القهوة المرسوم عليه صورة شذى وغنت أغنيتها "وعد عرقوب" بكل رضا وسرور. 

وعبّرت شذى حسون عن سعادتها بما قامت به رحمة رياض، و طوي الخلاف بينهما.