بعد التطورات في قضية مقتل سوري بِمنزلها… إستدعاء نانسي عجرم للتحقيق!
يوميات المشاهير
بعد التطورات في قضية مقتل سوري بِمنزلها... إستدعاء نان...
مي حلمي تعلن نيتها بإعتزال “كل شيء”… ما هو السبب؟
يوميات المشاهير
مي حلمي تعلن نيتها بإعتزال "كل شيء"... ما هو السبب؟

شقيقة سندريلا الشاشة العربية تكشف الحقائق: زواج سعاد حسني وعبد الحليم حافظ إستمر لست سنوات!

الثلاثاء، 22 يونيو 2021
شقيقة سندريلا الشاشة العربية تكشف الحقائق: زواج سعاد حسني وعبد الحليم حافظ إستمر لست سنوات!

في الذكرى العشرين لرحيل "سندريلا الشاشة المصرية"، فجّرت شقيقتها جيهان عبد المنعم مفاجأة بتصريحات لم يتوقعها الجمهور المصري والعربي، وإرتكزت أهمها عن زواج سعاد حسني وعبد الحليم حافظ!

حديث جيهان أتى في تاريخ وفاة الممثلة المصرية سعاد حسني التي لمعت بأدوارها على الشاشة وفي السينما، وصرّحت في حديثٍ تلفزيوني عبر قناة "TEN" أنّ شقيقتها والعندليب جمعهما زواج عرفي لفترة طويلة.

والجدير بالذكر أن التاريخ سيبقى يذكر على مدى الأجيال، أنّ سعاد حسني توفيت في الحادي عشر من شهر يونيو، أي الموعد الذي يحتفل به الجمهور بعيد ميلاد عبد الحليم حافظ.

تفاصيل إضافية عن السرّ المخفي للثنائي!

وأشارت جيهان في حديثها، الى أنّ زواج سعاد حسني وعبد الحليم حافظ استمر لست سنوات، ولكن العندليب لم يكن يريد الكشف عن إرتباطه بِالممثلة التي نالت لقب "السندريلا" من الجمهور، وكان يغار عليها كثيراً.
ومع مرور الوقت بدأت سعاد تشعر بالإهانة لعدم إشهار عبد الحليم زواجه منها، مما أدى الى إنفصالهما، بالرغم من أنّه هو من رشحها لفيلم "البنات والصيف" بعد أن أطلت في فيلم "حسن ونعيمة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by mobtada مبتدا (@mobtada)

في ذكرى ميلاد زبيدة ثروت... ابنتها تفجّر مفاجأة عن علاقتها بحليم حافظ!

ومن ضمن ما كشفته أيضاً شقيقة سعاد حسني في تصريحاتها، أنّ والد "سندريلا الشاشة المصرية" كان يرفض تعليم اولاده بالرغم من أنّه كان مثقفاً وخطاطاً، لذا ثقفت سعاد نفسها بنفسها خلال مراحل حياتها، مع تعرفها على عدد من الكتاب والمفكرين الذين من خلالهم تمكنت من تطوير ذاتها وأفكاها.

كما وأوضحت جيهان عبد المنعم أنّ الفيلم الذي قدّمه ممدوح الليثي ليس له علاقة بما عاشته سعاد حسني في حياتها، فهي كانت تمتلك طيبة وعزة نفس في الوقت نفسه، جعلتها محبوبة لدى الجميع.