بالفيديو… والدة دنيا بطمة تعلّق بطريقتها على انفصال ابنتها عن زوجها
يوميات المشاهير
بالفيديو... والدة دنيا بطمة تعلّق بطريقتها على انفصال ...
ابنة وائل كفوري ميشيل أصبحت شابة… وأنجيلا بشارة تنشر صور عيد ميلادها!
يوميات المشاهير
ابنة وائل كفوري ميشيل أصبحت شابة... وأنجيلا بشارة تنشر...

زواج سعد لمجرد يسرق كلّ الأنظار... من هي العروس؟

الإثنين، 12 سبتمبر 2022
زواج سعد لمجرد يسرق كلّ الأنظار… من هي العروس؟

أثار زواج سعد لمجرد اهتمام عدد كبير من متابعيه عبر مواقع التّواصل الإجاماعي، حيث كشف الفنّان المغربيّ، يوم السّبت 10 سبتمبر 2022، عن زواجه من صديقته المقرّبة والقديمة غيثة العلاكي، لتثار العشرات من التّساؤلات حول هويّة زوجته.

من هي غيثة العلاكي؟

تصدّر زواج سعد لمجرد المنصّات الإجتماعيّة، حيث من المقرّر أن يتمّ حفل الزّفاف في أجواء عائليّة خلال الفترة القادمة.

وغيثة العلاكي هي من أكثر الأصدقاء المقرّبين من لمجرّد، حيث شُوهدا مع بعض في مناسبات عديدة، وشاركا صورهما عبر مواقع التّواصل الإجتماعيّ، كما كانت من أكثر الدّاعمين والمساندين له في قضيّة الإغتصاب الّتي لاحقته في فرنسا خلال السّنوات الماضية.

زواج سعد لمجرد

ما علاقة سعد لمجرد وروان بن حسين؟

ووفقا لوسائل إعلام مغربيّة، تنحدر غيثة العلاكي من إحدى العائلات العريقة في مدينة مراكش في كندا حيث تملك فنادق عديدة، وكانت تربطها علاقة قديمة بالمطرب المغربيّ رغم رفض والدته الفنّانة نزهة الرّكراكي لهذه العلاقة والتّقارب.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1)

وفي سياق متّصل، أعلن لمجرد زواجه بآية قرآنية نشرها على حسابه عبر انستقرام، قال فيها: "بسم الله الرّحمن الرّحيم.. ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجاً لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودّة ورحمة إنّ في ذلك لآيات لقوم يتفكّرون."  وأضاف: "وبقوله عزّ وجلّ أطلب من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة، وأن يبارك لي فيه، وللمصونة غيثة بالرّفاهيّة والذّريّة الصّالحة، إنّه على كل شيء قدير".

كيف تفاعل الجمهور؟

نشر الإعلاميّ فهد الهاشميّ عبر خاصيّة السّتوري بصفحته عبر انستقرام صورة لسعد لمجرّد وعلّق عليها قائلاً: "ألف مبروك لسعد دخوله القفص الذّهبيّ على الآنسة غيثة… الخطوبة تمّت في المغرب والعرس قريبا… ألف مبروك".

كما هنّأ عدد من روّاد مواقع التّواصل الإجتماعيّ سعد لمجرد على دخوله القفص الذّهبي، متمنّين له السّعادة والمحبة بينه وبين رفيقة دربه.