فوز العتيبي تحلب البقرة… وانتقادات الجمهور تشتعل
يوميات المشاهير
فوز العتيبي تحلب البقرة... وانتقادات الجمهور تشتعل
هل خسرت شيرين عبد الوهاب دعم النجوم لها بسبب قراراتها؟
يوميات المشاهير
هل خسرت شيرين عبد الوهاب دعم النجوم لها بسبب قراراتها؟

زواج شيرين وحسام حبيب يصعق الجمهور... "ده حب حياتي"

السبت، 12 نوفمبر 2022
زواج شيرين وحسام حبيب يصعق الجمهور… “ده حب حياتي”

نزل خبر زواج شيرين وحسام حبيب مرّة جديدة كالصاعقة على جمهور الفنانة المصرية وعلى الرأي العام الذي تابع مجريات قضيتها المثيرة للجدل بكلّ تفاصيلها.

زواج شيرين وحسام حبيب

كشفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن عودتها بشكل رسميّ إلى الفنان حساب حبيب بعدما تمّ كتب كتابهما على يد المأذون بحضور مقرّبين لهما.

وفي مداخلة هاتفية في برنامج " الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب أكّدت شيرين: "أنا اتكتب كتابي على حسام حبيب امبارح الساعة 9 بليل"، لافتة إلى أن حبيب رجل يتمتع بصفات طيبة كثيرة منها الاحترام والحب.

وفي حين اعتبرت شيرين أنها وزوجها كانا ضحايا لأمور عدّة، شددت على أن "حسام حب حياتي ، وهو طيب جدا وأهله ناس محترمين وطيبين".

كما اعتذرت شيرين لحسام على كل ما جرى بينهما متمنية أن تكون حياتها الشخصية خاصة، مشيرة إلى أنها أخطأت في إذاعة أخبارها الخاصة أمام العلن.

وفي سياق الحديث، طمأنت الفنانة المصرية الجميع على أنها بأمان، وحالتها الصحية تتقدّم بعدما باتت أفضل بكثير من السابق، إلا أنها ما زالت تجري جلسات العلاج النفسي.

وقالت في هذا الإطار: "أنا زي البومب وحلوة خالص..انا كويسة بس لسه بخضع لعلاجي النفسي.. وانا ممتنة للناس اللي تعبت فيا وانا مش هخذلهم".

هل تتنازل عن الدعاوى ضد شقيقها؟

وفي حين أكدت شيرين أنها ستتابع علاجها النفسي، إلا أنها لم تأت على ذكر موضوع الإدمان الذي كان السبب الرئيسي وراء دخولها المستشفى وتلقي العلاج، بل اكتفت بالقول إنها أمضت أوقاتاً ممتعة داخل المستشفى بالرغم من أنها قضت أياماً صعبة.

وشددت على أنها لم تدخل المصحّة للعلاج بإرادتها، بل "اتاخدت على خوانة" بحسب ما ألمحت إلى أن شقيقها أجبرها على ذلك.

وفي هذا الإطار، شكرت شيرين شقيقها محمد على الخطوة التي قام بها والتي أدّت إلى علاجها نفسياً، مشددة على أن الطاقم الطبي كان حسن المعاملة معها.

شقيق شيرين عبد الوهاب يشنّ أعنف هجوم عليها!

وأعلنت شيرين أنها ستتناول عن القضايا التي رفعتها ضد محمد قائلة: "أنا متسامحة، ولا أستطيع أن أفعل ذلك به، لا أستطيع أن أسبب حزناً لوالدتي بسبب خلافي مع شقيقي".