هل انفصل كريستيانو رونالدو عن جورجينا بشكل نهائي؟
يوميات المشاهير
هل انفصل كريستيانو رونالدو عن جورجينا بشكل نهائي؟
“وعزّة خلق الله”… بمَ هدّد محمد الترك دنيا بطمة؟
يوميات المشاهير
"وعزّة خلق الله"... بمَ هدّد محمد الترك دنيا بطمة؟

زواج شيري عادل وطارق صبري في حفل بسيط... وتهنئات من الأصدقاء!

السبت، 29 أكتوبر 2022
زواج شيري عادل وطارق صبري في حفل بسيط… وتهنئات من الأصدقاء!

في حفل بسيط جمع الأهل والأصدقاء المقرّبين، تمّ زواج شيري عادل وطارق صبري بعد قصّة حبّ جمعتهما.

زواج شيري عادل وطارق صبري

نشرت الفنانة المصرية شيري عادل صوراً عبر حسابها الخاص على تطبيق إنستقرام، مشاركة مع جمهورها لقطات من عقد قرانها على الفنان طارق صبري بعد علاقة حبّ جمعتهما سراّ لمدة غير قصيرة بحسب ما تداولت وسائل الإعلام المحلية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tarek Sabri (@tarek)

وتركت عادل تعليقاً على الصور بإيموجي خاتم الزواج وقلب أحمر، وسط تهنئات محبّة من الأوساط الفنيّة، الإعلامية والجماهيرية.

 

من جهته، أعلن بدوره الخبر السّار الفنان طارق صبري خلال الساعات القليلة الماضية، منهياً الجدل الذي تردد في الفترة الأخيرة عن وجود علاقة حبّ تجمعهما إثر ظهورها سوياً في مناسبات عدّة.

ويبلغ الفارق العمري بين الثنائي الشهير 10 سنوات، إذ تبلغ عادل من العمر 34 سنة، بينما صبري فيبلغ من العمر 43 عاماً. وتجدر الإشارة إلى أن الزواج تمّ في وقت يجب أن يتواجد فيه صبري في الكويت للمشاركة في مهرجان الكويت المسرحي كعضو لجنة تحكيم.

ويأتي زواج شيري عادل من طارق صبري عقب انفصالها عن زوجها السابق الداعية الإسلامي معز مسعود في عام 2019 بعد عام واحد من الزواج.

طلاق شيري عادل يعود الى الواجهة... ما هو السبب وراء الانفصال؟

الوسط الفني يهنئ العروسين
وتلقى كل من طارق صبري وشيري عادل تهنئات ومباركات من الأصدقاء النجوم ومن أبرزهم النجمة المصرية بشرى التي شاركت ستوري عبر حسابها على انستقرام، والتي تتضمن صورة طارق صبري وشيري عادل، وعلقت عليها بالقول: "معرفش ليه الصورة حسستني إن أنا المأذون والجريني أبوالعروسة... وتحس إني مدية العريس كتف، رغم إنه أخويا وحبيبي".

من جهتها، شاركت الفنانة إنجي وجدان صورة عبر التطبيق عينه للعروسين وعلقت عليها بكلمة "مبروك". فيما نشر الموسيقى إسلام صبري صورة أيضاً من عقد القران، وعلق عليها: "ألف مليون مبروك أحلى طارق وأحلى شيري، ربنا يحفظكم من العين".