مسلسل سارة
سينما ومسلسلات
اكتشفي معنا تفاصيل مسلسل سارة
شكران مرتجى وزوجها
يوميات المشاهير
من هو زوج شكران مرتجى؟

شيماء علي سعيدة في القفص الذهبي مجدداً!

الأربعاء، 07 أكتوبر 2015
زواج شيماء علي

بعد خبر طلاقها وتأكيدها على عدم الزواج مجدداً ها هي شيماء علي تفاجئ جمهورها بصورة ليدها ويد زوجها بعد عقد قرانهما وقد لاقت الصورة وابل من التعليقات بالتهنئة ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك معلومات حول ما حصل مع شيماء وما كانت أصداؤه.

شيماء علي قبل وبعد عمليات التجميل

عقد القرآن

كانت شيماء على قد صرحت بعيد انفصالها عن زوجها بأنها لا تفكر بخوض تجربة الزواج مجددا وبشكل خاص إن كان زوجها من الوسط الفني لأن الحياة السعيدة من الصعب أن تعاش في هذا الوسط. مع أن شيماء أصدرت هذا التصريح إلا أنها فاجأت جمهورها بزواجها منذ فترة بعيد نشرها على حسابها على انستغرام صورة تظهر يدها تشبك يد زوجها بعد عقد قرانهما ولم تفصح عن هوية الزوج.

أرفقت الفنانة الكويتية شيماء الصورة بتعليق: " وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجاً لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ  الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم عقد قراني اليوم واشكر كل زملائي واخواني اللي هنوني اللي متزوجين الله يسعدكم واللي مو متزوجين الفال لكم يارب الله يهنيكم ويحقق لكم امنياتكم ...

توافدت التعليقات من عدة فنانات لتهنئة شيماء علي ومن بينهن مريم حسين، وهيفاء حسين، وإلهام فاضلة، وحياة الفهد، وفاطمة الصفيو أسيل عمران.

استوحي اطلالتك من مكياج شيماء علي

زوج شيماء بحتفل بعيدها

 

في المقابل انتشرت أخبار ومفادها أن شيماء تنوي اعتزال الفن لتكرس وقتها لحياتها الزوجية وتأسيس عائلة إلا أنها لم تنفي هذه الأخبار أو تؤكدها. وفي الإطار عينه احتفل زوج شيماء بطريقته الشهر المنصرم بعيد ميلادها وفاجأها في المنزل بقالب حلوى مع هدية من المجوهرات وقد نشرت شيماء فيديو المناسبة الذي لقي استحساناً عند الجميع.