شاهدوا أغرب لحظات وداع الملكة اليزابيث… حارس نعشها ينهار!
يوميات المشاهير
شاهدوا أغرب لحظات وداع الملكة اليزابيث... حارس نعشها ي...
كدمات مروة راتب تشعل مواقع التواصل الاجتماعي… ما القصّة؟
يوميات المشاهير
كدمات مروة راتب تشعل مواقع التواصل الاجتماعي... ما الق...

حرص على اخفاء ملامح العروس... ما حقيقة زواج صالح الراشد؟

الجمعة، 16 سبتمبر 2022
حرص على اخفاء ملامح العروس… ما حقيقة زواج صالح الراشد؟

تصدّر زواج صالح الراشد السوشيل ميديا في الساعات القليلة الماضية، مع عدم معرفة حقيقة ارتباطه الرسمي بما أنّه لم يصرّح بشكلٍ واضح عن ذلك، مع العلم أنّ الاعلامي الكويتي لطالما شارك متابعيه الكثير من الأخبار عنه وعن يومياته عبر حسابه على سناب شات. 

زواج صالح راشد 

ظهر الاعلامي الكويتي في سلسلة من الستوريز عبر سناب شات وبقربه عروسة دون اظهار وجهها، كما التقط بعض الصور له من الاطلالة التي كان يتألق بها، ولم يرفق الصور بكلمات أو عبارات، ما جعل الجمهور في حيرة حيال حقيقة زواجه اذ اعتبر البعض أنّها ربما جلسة تصوير لاحدى الماركات المعروفة، والبعض الآخر أكد زواجه لأنّه سبق وكشف أنّه في علاقة حبّ مع فتاة خليجية. 

وذكر بعض رواد السوشيل ميديا الذين تداولوا صور الاعلامي الكويتي ليباركوا له، أنّه سبق وتحدّث في احدى الفيديوهات أنّه سيعلن عن ارتباطه الرسمي خلال عام 2022 دون الكشف عن الموعد المحدّد. 

تصدّر زواج صالح الراشد السوشيل ميديا في الساعات القليلة الماضية، مع عدم معرفة حقيقة ارتباطه الرسمي بما أنّه لم يصرّح بشكلٍ واضح عن ذلم، مع العلم أنّ الاعلامي الكويتي لطالما شارك متابعيه الكثير من الأخبار عنه وعن يومياته عبر حسابه على سناب شات.   زواج صالح راشد 

صالح الراشد يطلّ بتسريحة أنثوية بامتياز… والجمهور يشنّ أقسى هجوم عليه!

والملفت أنّ صالح ركّز في احدى الصور على اظهار الخاتم بيده وكانت العروس واقفة الى جانبه في تلك اللقطة المصوّرة التي نشرها عبر حسابه على سناب شات. 

وعلى الرغم من استمرار علامات الاستفهام حيال حقيقة زواج الاعلامي الكويتي، بما أنّه لم يصرّح عن ذلك بوضوح حتى الآن، الّا أنّ من يُتابعه عبر سناب شات يُلاحظ أنّ الخاتم الذي ظهر بهذه الصورة لا زال حتى الآن في يده. 

زواج صالح راشد