اطلالات أصالة في الرياض بين الرائعة والصادمة… اليكم الصور
يوميات المشاهير
اطلالات أصالة في الرياض بين الرائعة والصادمة... اليكم ...
بعد الأزمة التي واجهتها نجوم الفن يدافعون عن منة شلبي… وريهام سعيد تلومهم!
يوميات المشاهير
بعد الأزمة التي واجهتها نجوم الفن يدافعون عن منة شلبي....

ما حقيقة زواج عقيل الرئيس للمرّة الثانية؟ زوجته الأولى مصدومة

الإثنين، 28 نوفمبر 2022
ما حقيقة زواج عقيل الرئيس للمرّة الثانية؟ زوجته الأولى مصدومة

كثيرة هي الأخبار التي تصدّرت السوشيل ميديا سريعاً عن زواج عقيل الرئيس للمرّة الثانية، وهذا ما جعل زوجته الأولى تقع في حالة من الصدمة، الّا أنّها لم تتردد في تصوير فيديو عبر حسابها على سناب شات للتعبير عن صدمتها بالخبر. 

ويعتبر النجم عقيل الرئيس وزوجته الفاشنيستا فرح الهادي من أكثر الثنائيات التي تجذب أنظار الجمهور بروعة قصة حبّهما والأوقات الرائعة التي يشاركونها مع المتابعين عبر حساباتهما الالكترونية. 

حقيقة الزواج للمرّة الثانية!

مع تداول كمية كبيرة من المستجدات التي تشير الى أنّ النجم الكويتي تزوّج مجدداً وللمرّة الثانية، صوّرت زوجته فرح الهادي فيديو عبر حسابها على سناب شات ظهرت به وحالة الصدمة تسيطر عليها نتيجة تلك الأخبار. 

وكشفت الفاشنيستا الكويتية حقيقة زواج عقيل للمرّة الثانية، وبكل وضوح قالت لمتابعيها والجمهور: "عقيل تزوّج الثانية؟؟ ما يدرون انّي الثانية والثالثة والرابعة والخامسة في حياة عقيل! لأنّي برج الدلو بانسان... فأنا أربعة في واحد". 

وبعدها ظهر بالقرب منها زوجها النجم عقيل الرئيس وهو يضحك بسبب ما قالته في الفيديو، وأكد أنّها بالفعل مجموعة انسان واعتبر أنّ هذا أكثر ما يميزها. وبعد أن نشرت فرح تلك اللقطات لترد فيها على وجود الزوجة الثانية في حياة عقيل، انهالت التعليقات التي فيها تمنى المتابعين ورواد السوشيل ميديا دوام السعادة والحبّ للثنائي. 

تصريحات حاسمة من نسرين طافش حول توقيت طلاقها!

صور جديدة لعقيل مع زوجته فرح 

من ناحيةٍ أخرى، وبعد مرور ساعات على تداول اشاعة زواج عقيل الرئيس للمرّة الثانية، نشرت زوجته الفاشنيستا الكويتية فرح الهادي صور جديدة لهما عبر انستقرام، لتؤكد بذلك أكثر أنّ تلك الأخبار مجرد أكاذيب عنه. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by فرح الهادي (@farah_alhady)