عابد فهد يغنّي لملحم بركات ويُبهر الحضور بصوته وزوجته ترقص على “مرتي حلوة”
يوميات المشاهير
عابد فهد يغنّي لملحم بركات ويُبهر الحضور بصوته وزوجته ...
المواجهة بين فاتن موسى ومصطفى فهمي تشتعل من جديد… اتهامات متبادلة علناً!
يوميات المشاهير
المواجهة بين فاتن موسى ومصطفى فهمي تشتعل من جديد... ات...

علا الفارس بالفستان الأبيض... وزواجها سيطرت عليه السرية وسط تساؤلات الجمهور

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021
علا الفارس بالفستان الأبيض… وزواجها سيطرت عليه السرية وسط تساؤلات الجمهور

بعد زواج علا الفارس في الساعات القليلة الماضية وتأكيدها الخبر، تصدّر إسم الإعلامية الأردنية محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي أيضاً، وسط تساؤلات عدة من الجمهور عن هوية العريس، إلّا أن علا حرصت على السرية التامة في إعلان زواجها.

ونشرت علا ستوري عبر حسابها الرسمي على إنستقرام أعلنت فيه عن عقد قرانها، وكتبت: "اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير واجعل بيننا مودة ورحمة"، وإكتفت بتصوير بعض باقات الورد في هذه المناسبة السعيدة. 

زواج علا الفارس

بالصور... حفل زفاف أسطوري لعلي غزلان وفرح شعبان

أوّل صورة لعلا الفارس بالفستان الأبيض 


نشرت الإعلامية الأردنية علا الفارس أوّل صورة لها بفستان الزفاف، وأرفقت المنشور بتعليق قالت فيه: "إنّه الوقت للحصول على عائلة".  وتميّز فستانها بالبساطة والروعة بالوقت نفسه، مع الطرحة الطويلة باللون الأبيض، وحرصت علا على تنسيق شكل الأكسسوار المناسب مع تسريحة شعرها وفستان الزفاف. 

وتمّ تداول الكثير من الأخبار حول زواج علا الفارس منها عن هوية العريس حيث رجّح أنّه من الجنسية الإيرانية، كما وأُشير الى أنّ الإعلامية الأردنية فرضت السرية التامة على عقد قرانها وزواجها ومنعت التصوير خلال المناسبة، حتى أنّها طلبت من الحضور عدم التصوير في هواتهم خلال الفرح.

كلّ هذه الأخبار بقيت تتداول على السوشيل ميديا، فيما لم تؤكدها علا وحتى لم تكشف عن هوية عريسها، بل إكتفت ببعض الصور واللقطات المصوّرة على إنستقرام. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ola Al Fares ⚖️عُلا الفارس (@olaalfares)