نادين نجيم تخرج عن صمتها وتعلن خطوبتها!
يوميات المشاهير
نادين نجيم تخرج عن صمتها وتعلن خطوبتها!
في آخر أخبار حالتها الصحية… أنغام تصدم الجمهور بهذا القرار!
يوميات المشاهير
في آخر أخبار حالتها الصحية... أنغام تصدم الجمهور بهذا ...

لماذا تزوّجت النجمة فيدرا من شقيقين؟!

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022
لماذا تزوّجت النجمة فيدرا من شقيقين؟!

أثار الحديث عن زواج فيدرا من شقيقين هما سامح وهادي الباجوري، جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي خاصة بسبب تصريحات الفنانة عن ذلك.

زواج فيدرا من شقيقين

كشفت الفنانة الأردنية فيدرا عن أسرار وكواليس زواجها من المخرج سامح الباجوري وشقيقه هادي، وذلك في تصريح جريء أشعل مواقع التواصل.

وفي حديث تلفزيوني لها قالت فيدرا: "تقريبا كان لازم أعمل احتكار للعيلة دي"، مشيرة إلى أنها تزوجت للمرة الأولى من المخرج سامح الباجوري عندما كانت تبلغ 18 عاماً، إلا أنهما انفصلا لتسافر إلى الولايات المتحدة الأميركية بهدف الدراسة ثم عادا لبعضهما البعض وتزوجا مجدداً عندما بلغت الـ25 عاماً، ودام زواجهما عامين فقط.

وأعلنت فيدرا أنها بعد انفصالها عن سامح الباجوري تزوجت من شقيقه هادي في زواج لم يستمرّ طويلا، مؤكدة أنها ارتبطت به حبا في حماته التي وصفتها بأنها مميزة في كل شيء، وكان حوارها لا يشبع منه وثقافتها عميقة.

وعن زواجها من سامح الباجوري قالت فيدرا إنه حصل عن حب، مشيرة إلى أنه "كان فناناً عظيماً وشغله كان عظيم جداً".

هل فعلاً تزوجت البرلمانية الاميركية الهان عمر شقيقها؟

وأضافت: "هو اللي دخلني عالم الفن بعدما درست الطب، وكنت أقرأ أي عمل يكتبه فقررت التوجه للفن بسبب زوجي، شوفنا بعض وعاكسني وحبيته وتزوجته".

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة فيدرا شاركت مؤخراً في مسلسل "إيجار قديم" وتلعب فيه دور "كاميليا"، السيدة الأرستقراطية الي تقع في غرام رمزي" الذي يلعب دوره الفنان شريف منير، وهو يعيش في بناء سكني، تدور أحداث قصة المسلسل حوله.

والفكرة الأساسية من العمل هي عن قانون الإيجار القديم، إذ يسكن رمزي شقة إيجارها قديم، إلا أنه يملك أيضاً بناء سكنياً في مصر الجديدة، تم تأجيرها بالكامل بنظام الإيجار القديم. وبشكل مفاجئ، يحصل صاحب البناء الذي يسكن فيه رمزي على ترخيص بهدمه بسبب وضعه المتردي وطرد كافة القاطنين.