شكران مرتجى بصورة بالأبيض والأسود في طفولتها تخطف قلوب الملايين
يوميات المشاهير
شكران مرتجى بصورة بالأبيض والأسود في طفولتها تخطف قلوب...
زارا البلوشي تدخل القفص الذهبي للمرة الثالثة بأقل من سنة… فمن هي؟
سيرة المشاهير
زارا البلوشي تدخل القفص الذهبي للمرة الثالثة بأقل من س...

عارضة الازياء كريس غاليرا تزوّجت نفسها... لكنّها قرّرت الطلاق!

الجمعة، 26 نوفمبر 2021
عارضة الازياء كريس غاليرا تزوّجت نفسها… لكنّها قرّرت الطلاق!

بعد أسابيع قليلة من إعلان زواج كريس غاليرا من نفسها، قرّرت الإنفصال عن هذا الزواج بعد أن إلتقت بالرجل الذي سرق قلبها. وقد إستمر زواج عارضة الأزياء البرازيلية من نفسها 90 يوماً بعد أنّ سبّبت جدلاً على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث إعتبر الكثير من الأشخاص أنّ خطوتها غريبة جداً، كما وتصدّرت عناوين الصحف في البرازيل بعد أن نشرت صورها عبر إنستقرام من ذلك الزواج الذي إنتهى حالياً. 

بين الإستغراب والسخرية... ردود فعل الجمهور على زواجها! 

قرار كريس كان في شهر سبتمبر الماضي نتيجة خيبة أملها في إيجاد عريس مناسب لها، وفي تصريحاتها عبّرت عن خيبتها أيضاً في الإعتماد على الرجال، لذا قررت الزواج من نفسها كخطوةٍ للتعبير أيضاً عن "حبّ الذات" الذي يكتسح السوشيل ميديا حالياً، وكان الزفاف في حفلٍ صغير إرتدت به فستان العرس الأبيض، وحملت مسكة من الورد الطبيعي. 

ولم تقتصر ردود الفعل من الجمهور العالمي على الإستغراب فقط، بل هناك نسبة من الأشخاص سخروا من ما فعلته عضة الأزياء البرازيلية كريس غاليرا التي تبلغ من العمر 33 عاماً، ومنهم من لم يتقبّلوا الفكرة بتاتاً وإعتبروا أنّ الخطوة من الأفكار المرفوضة تماماً. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cris Galêra Oficial 💋 (@cristianegaleraoficial)



رغم معارضة والدته... رونالدو يعلن حمل حبيبته بتوأم

إيمانها بالحبّ تحقق! 


وعاد زواج كريس غاليرا الى الواجهة من جديد بعد أن أعلنت الإنفصال عن نفسها لأنّها وجدت الحبّ مع شخصٍ آخر، وقالت للصحافة: "كنت بالفعل سعيدة طوال ذلك الوقت، ولكنّني بدأت أؤمن بالحبّ في تلك اللحظة التي إلتقيت فيها بشخصٍ مميّز"، دون ذكر إسم الرجل الذي ترتبط به حالياً.

ةالجدير بالذكر أنّ كريس غيرها من النجمات تتشارك مع متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي لا فقط صور إطلالاتها وأعمالها، بل أيضاً يومياتها وتخبر الجمهور بتفاصيل متعددة ومستجدات حياتها من خلال الستوريز عبر إنستقرام. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Diario La Prensa (@diariolaprensa)