بعد زفافه التاريخي الأسطوري… أوّل ظهور للأمير الحسين وعودته الى مهامه
يوميات المشاهير
بعد زفافه التاريخي الأسطوري... أوّل ظهور للأمير الحسين...
كريستيانو رونالدو يحتفل بعيد ميلاد توأمه… شاهدوا كيف كانت الأجواء!
يوميات المشاهير
كريستيانو رونالدو يحتفل بعيد ميلاد توأمه... شاهدوا كيف...

بشكل مفاجئ... ماريتا الحلاني تدخل القفص الذهبي في الإمارات العربية

الأربعاء، 07 يونيو 2023
بشكل مفاجئ… ماريتا الحلاني تدخل القفص الذهبي في الإمارات العربية

تصدّر خبر زواج ماريتا الحلاني وكميل ابي خليل محركات البحث ومواقع التواصل بعد أن شاركت العروس متابعينها الصورة الأولى من زواجها في الإمارات العربية المتحدة، فكيف أطّلت ماريتا باللباس الأبيض؟ وماذا قالت لزوجها؟

زواج ماريتا الحلاني

من أمام دائرة القضاء في ابو ظبي، أعلنت الفنانة ماريتا الحلاني زواجها مدنياً من المنتج الفنّي كميل ابي خليل، وهو خالف التوقّعات التي أشارت إلى أنّها ستتزوّج في العاصمة الفرنسية باريس. ونشرت الصورة الأولى من زواجها، وأطلّت بجامبسوت أبيض ووضعت قبعة بيضاء كبيرة من الشبك، وعلّقت على الصورة "بكلّ سعادة تزوّجنا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

كما نشرت العروس فيديو مؤثر اختصر مراسم زفافها في القاعة، فظهر في المقطع كلامها التي قالته لزوجها: "وأعدك بأن أحبك، وأهتمّ بك، وأن أحترمك طوال حياتي"، وظهر في الفيديو الحاضرون من بينهم دانا الحلاني التي بكت تأثراً لزواج شقيقتها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

وتفاعل المتابعون مع الصور الأولى المفاجئة لزواج ما ريتا الحلاني، الذين باركوا لها ولكميل وتمنوا لهما السعادة والأيام الجميلة، كما عبّروا عن إعجابهم بإطلالة ماريتا، فوصفوها بالإطلالة الناعمة والجميلة.

وكانت ماريتا قد احتفلت منذ يومين بحفل الحنّة الخاص بها في ضيعتها الحلانية في بعلبك، بحضور والدها الفنان عاصي الحلاني الذي غنّى لها أغنية "زفو ماريتا"، ووالدتها كوليت الحلاني التي بدت متأثرة جدّاً بزواج ابنتها الكبرى. كما أقامت ماريتا حفلة توديع العزوبية في منزل عائلتها وارتدت فستان طويل زهري نال إعجاب المتابعين على مواقع التواصل.

بأجواء ممتعة... ماريتا الحلاني تحتفل بليلة الحناء الخاصة بها!

نذكر أن ماريتا الحلاني أعلنت خطوبتها من المنتج الموسيقيّ كميل ابي خليل في 27 فبراير 2023 بعد أن طلب يدها في باريس، وأقامت ماريتا حفل اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء في منزل عائلتها.