رهف القحطاني ومروج الرحيلي يشعلان الرأي العام السعودي بسبب جرأتهما في المالديف… ودعوات لمعاقبتهما!
يوميات المشاهير
رهف القحطاني ومروج الرحيلي يشعلان الرأي العام السعودي ...
تفاصيل الأزمة بين غادة ابراهيم والهام شاهين… وهكذا ردّت الأخيرة على كل الاتهامات بحقها!
يوميات المشاهير
تفاصيل الأزمة بين غادة ابراهيم والهام شاهين... وهكذا ر...

بعد انفصالهما مرتين... زواج محمود المهدي ومنة عرفة من جديد

الأحد، 22 مايو 2022
بعد انفصالهما مرتين… زواج محمود المهدي ومنة عرفة من جديد

زواج محمود المهدي ومنة عرفة من جديد كان بمثابة مفاجأة مدوّية في الوسط الفني المصري ولدى الجمهور أيضاً. ففي الأسابيع القليل الماضية كان الثنائي الشهير قد أكدّ على العلن قرار الانفصال التام، مع ستوريز اكتسحت السوشيل ميديا سريعاً، حيث كتب محمود حينها "تمّ الانفصال والحمدلله على كل شيء، الله يوفقها ويوفقني".

والجدير بالذكر أنّه الانفصال الثاني بين منة عرفة وزوجها محمود المهدي، الّا أنّه على ما يبدو لم يتمكنان من تحقيق قرارهما بالانفصال، فكانت الصدمة اعلان زواجهما للمرّة الثانية. 

صور زواج محمود المهدي ومنة عرفة

أعلن محمود المهدي عن زواجه من منة عرفة مجدداً عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، وأرفق كلماته بصورةٍ لهما معاً، ترفع فيها منة يدها لتُظهر الخاتم بوضوح بيدها. كما أشار الى أنّ الفرح كان بحضور الأهل لا غير، وأضاف "ومنشرناش صور الفرح عشان حياتنا الخاصة هتكون خاصة بينا فقط حبيت ابلغكم عشان نفرحكم معانا". ومن ناحيتها لم تتشارك منة مع متابعيها على انستقرام الخبر أو صور من حفل زفافها. 

بعد الهجوم الذي تلقته بسبب صورها بالمايوه والسجائر... منة عرفة تردّ على المنتقدين!

أمّا عن تعليقات الجمهور حول زواجهما للمرّة الثانية فقد اختلفت الى حدٍّ كبير، فالبعض بارك من عمق القلب للثنائي وتنمى لهما دوام الخير والفرح مع هذه الخطوة التي أقدما عليها، والبعض الآخر انتقد الأخبار التي تُعلن من فترةٍ الى أخرى عن حياتهما الخاصة والزواج من بعضهما للمرّة الثانية.