بنت صفاء سلطان
يوميات المشاهير
بنت صفاء سلطان وعلاقتها بوالدتها
غيرة انجلينا جولي من ماريون كوتيار
يوميات المشاهير
الغيرة تتملك أنجلينا جولي والابتعاد هو الحل!

زواج مريم أورزلي قريب وهذا هو العريس

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016
زواج مريم اوزرلي

أخذت المثلة مريم أورزلي حيزاً كبيراً من الشهرة عقب مشاركتها في مسلسل حريم السلطان وقد عرفت بجمالها وتميزها وهي اليوم ستدخل القفص الذهبي فإليك من أنوثة ما تودين معرفته عن زواج مريم اوزرلي.

 

ممثلات تركيات مولعات فعلاً بالتسوق!

 

لم تتخط علاقة الحب التي جمعت مريم أورزلي مع خطيبها رجل الأعمال ألب أوزجان العام الواحد، إلا أن الثنائي قد اتخذا قراراً مصيرياً في حياتهما. تبلورت العلاقة بين الإثنين عقب عودة مريم أورزلي الى تركيا لتصوير مسلسل ملكة الليل واليوم تحضيرات الزفاف تجري على قدم وساق.

موعد الزفف بين الحبيبين تحدد في منتصف شهر أغسطس الجاري ومن هنا أجلت مريم أورزلي جميع مشاريعها الفنية الى حين استقرارها العاطفي والعائلي بشكل جيد. وفق ما نشرته بعض الصحف التركية عن زواج مريم اوزرلي فقيل أن الممثلة ستدخل القفص الذهبي في منتصف الشهر الحالي وهذا الأمر سيأتي قبل أن تخوض تجربتها التمثيلية الجديدة في مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم.

 

بالصور ممثلات تركيات دون مكياج... فهل حافظن على جمالهن؟

 

في الإطار عينه، من الجدير بالذكر أن أورزلي كانت قد ارتبطت سابقاً بجان أتيش وقد حملت منه من دون زواج فرفض أن تنجب ولكنها صممت على الأمر وأنجبت ابنتها لارا في إحدى مستشفيات برلين في ألمانيا حيث تعيش عائلتها. تلعب مريم أورزلي دور الأم والأب لابنتها وهي تفكر بمستقبلها كثيراً وتحرص على سعادتها.