خرجت عن صمتها وحكت للمرّة الأولى عن الانفصال… هذا ما فعلته شاكيرا بعد اكتشاف خيانة زوجها!
يوميات المشاهير
خرجت عن صمتها وحكت للمرّة الأولى عن الانفصال... هذا ما...
“بعدهم وجعني”… الراحل هشام سليم روى مأساته مع ابنتيه
يوميات المشاهير
"بعدهم وجعني"... الراحل هشام سليم روى مأساته مع ابنتيه

ملح شهاب يتخطى كل الحدود ويعلن زواجه من قرد!

الجمعة، 23 سبتمبر 2022
ملح شهاب يتخطى كل الحدود ويعلن زواجه من قرد!

زواج ملح شهاب من قرد استفز الجمهور بشكلٍ كبير عبر السوشيل ميديا، بالرغم أنّ الأمور كانت بدافع السخرية الّا أنّ الغضب بالتعليقات كان واضحاً مع الصور والمنشورات الكثيرة التي انتشرت عنه مؤخراً. 

وليست  المرّة الأولى التي يتشبّب فيها ملح شهاب بجدلاً بسبب تصرفاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أنّ البعض أشار الى أنّه يقصد فعل ذلك للفت الانتباه، كما أنّها ليست المرّة الأولى التي فيها يسخر من موضوع الزواج، ففي الفترة الماضية انزعج من تداول أخبار زواجه من فتاة ليتبيّن أنّها شقيقته بالرضاعة كما كتب على العلن. 

زواج ملح شهاب من قرد 

حياة مشهور السوشيل ميديا ملح شهاب التي يتم اعلان تفاصيلها عبر حساباته الالكترونية تغضب الجمهور الى حدٍّ كبير، ومؤخراً التقط سلسلة من الصور له خلال تواجده في حديقة الحيوانات، وظهر الى جانبه قرداً لفت الأنظار بطريقة استقباله له. 


زواج ملح شهاب من قردة

الى أن أنهى ملح شهاب الستوريز التي شاركها مع متابعيها عبر حسابه على سناب شات بصورة مع القردة وهي تحاول أن تقبّل يده، وكتب عليها: "زواج شهاب من قرد"! 

زواج ملح شهاب من قردة

شهاب ملح ينشر صورة جديدة صادمة لمروة راتب... والحرب بينهما مستمرة!

وبسبب التعليقات اللاذعة التي يواجهها ملح شهاب بشكلٍ كبير عبر السوشيل ميديا، قرر مؤخراً أن يكون حسابه على انستقرام متاحاً فقط للأشخاص الذين يسمح لهم بتصفح منشوراته وصوره، كما وأزال صورته واختار صورة باللون الأسود فقط لتكون على واجهة حسابه هذا. 

زواج ملح شهاب من قردة