صور حمل فهرية أفجان تسرق كلّ الأنظار!
يوميات المشاهير
صور حمل فهرية أفجان تسرق كلّ الأنظار!
بتر ساق ليلى طاهر… خبر يغضب الممثلة القديرة!
يوميات المشاهير
بتر ساق ليلى طاهر... خبر يغضب الممثلة القديرة!

زواج منى عراقي من أيمن رشوان.. هل حصل فعلاً؟

الجمعة، 14 أكتوبر 2022
زواج منى عراقي من أيمن رشوان.. هل حصل فعلاً؟

أثير في الساعات الأخيرة خبر زواج منى عراقي من أيمن رشوان بعدما أعلنت عن زواجها، إلا أن رشوان سرعان ما ردّ حول هذا الموضوع. فأين هي الحقيقة؟

زواج منى العراقي من أيمن رشوان

أعلنت الإعلامية المصرية منى عراقي من خلال بث مباشر عبر صفحتها على فايسبوك زواجها، وقد تمّ ربط الأمر مباشرة بزميلها الإعلامي د. أيمن رشوان، مقدم برنامج "الدكتور" على شاشة "القاهرة والناس".

يأتي هذا الإعلان عقب تواتر معلومات عدّة عن أن الزواج تمّ فعلاً منذ مدّة، وما أكّد هذه الأنباء بالنسبة للكثيرين هو ظهور كل من العراقي ورشوان معاً منذ ما يقارب الأسبوع في حفل زفاف الإعلامية سالي عبدالسلام، إذ رقصا سوياً.

فستانها من توقيع مصمم لبناني... إليكم لقطات من زفاف سالي عبد السلام

كما ذكرت في البثّ المباشر عبر فايسبوك أنها في حفل الزفاف، تمّ سؤالها عن الزواج فردّت بالإيجاب. لكن ما حصل كان استنتاجات صحافية ليس الا، فيما الزواج الفعليّ لم يتمّ بين الزميلين وقد تزوّجت منى من رجل آخر لم تكشف عن هويته.

"باركولي"

في البثّ المباشر الذي وضعت له عنوان "باركولي"، توجّهت عراقي لجمهورها بالقول: "قولولي مبروك، أنا إتجوزت، اسم يشرف فجأة لقينا الخبر إتسرب، رغم إننا ماكناش حابين نعلن زواجنا".

وحول زواجها بأيمن رشوان تحديداّ قالت: " أنا أعرف أيمن من زمان جداً، بيننا كيميا، لما بنتقابل مبنبطلش نضحك ونرقص، ودايما أيمن كان دعم وسند، الوحيد اللي ممكن أقوله أعمل إيه، وبنفذ بالحرف اللي هو بيقولي عليه، وأصلا أنا صعب أقتنع براجل أو راجل يعجبني، لكن أيمن من الرجالة دي اللي بتعجبني"، مع التأكيد على أنّ أيمن ليس هو الرجل الذي تزوّجته.

وأشارت إلى أنه عند انتشار الخبر، طلب منها رشوان أن تتصرف كي تتمّ إزالة الخبر عن المواقع الإلكترونية، فأجابته بأنها لم تردّ على كل صحافي على حدى ومن هنا أتت فكرة البث المباشر هذا.

أيمن رشوان يكذّب منى عراقي

من جهته، وبالرغم من الإعلان الموثّق والرسمي الذي خرجت به عراقي، نشر أيمن رشوان مقطع فيديو عبر صفحته الخاصة على فايسبوك نفى من خلاله كل المزاعم التي أطلقتها بشأن زواجهما مشدداً على أنها غير صحيحة. وأبدى غضبه لمّا سمّاه بالكذب وحب التريند، الأمر الذي يرفض بشكل قاطع.

وقال: "أنا فوجئت بخبر عجيب جداً، وخبر مالوش أي علاقة بالحقيقة وبالواقع، خبر كاذب بكل معنى الكلمة، وهو إن أنا اتجوزت من الأخت والصديقة منى عراقي، وهي أختي بمعنى الكلمة، والخبر كاذب". وأضاف: "الخبر بعيد كل البعد عن الحقيقة".