محمود المهدي يردّ على اتهامه بالخيانة… هذا ما قاله عن منة عرفة!
يوميات المشاهير
محمود المهدي يردّ على اتهامه بالخيانة... هذا ما قاله ع...
على أنغام أغنية “انتهى” لبلقيس فتحي… دُنيا بطمة تغني والجمهور اعتبرها رسالة واضحة!
يوميات المشاهير
على أنغام أغنية "انتهى" لبلقيس فتحي... دُنيا بطمة تغني...

ما حقيقة زواج ميرفت أمين للمرّة التاسعة؟

الأحد، 02 أكتوبر 2022
ما حقيقة زواج ميرفت أمين للمرّة التاسعة؟

زواج ميرفت أمين عنوان تصدّر محركات البحث والسوشيل ميديا في الساعات القليلة الماضية، مع الاشارة الى أنّ النجمة المصرية ارتبطت بشكلٍ رسمي برجل أعمال مهم، دون الكشف عن هويته.

ومع تداول الخبر بكثرة سادت حالة من الاستغراب عند الجمهور، مع العلم انّ النجمة ميرفت أمين قد واجهت في الفترة الماضية بعض الانتقادات بسبب صورة انتشرت لها وأظهرت علامات تقدّم السن في وجهها، وبالمقابل هناك عدد كبير من النجوم ورواد السوشيل ميديا دعموها وتداولوا صورها للاشارة الى جمال ملامحها على الرغم من تقدمها بالعمر. 

زواج ميرفت أمين

لم يصدر حتى الآن أي توضيح حيال الأخبار التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفي البداية لم تصرح النجمة المصرية القديرة ميرفت امين عن تلك المستجدات التي تشير الى زواجها بعمر الثمانين من رجل أعمال مصري ولكن بسريّة تامة وبعيداً عن الاعلام!

وكانت تعليقات الجمهور قد انهالت بشكلٍ كثيف على تلك المنشورات التي خصصت عن النجمة المصرية والتطورات التي تعيشها، خصوصاً أنّه في حال كانت بالفعل قد تزوجت فيكون هذا الزواج التاسع في حياتها. 

ومع البلبلة التي سبّبتها الأخبار وجدت ميرفت امين أنّ هناك حاجة لتوضيح الأمور بالنسبة للصحافة والجمهور، لذا نفت بحزن وغضب في تصريحات لها كل تلك الأخبار والاشاعات عن زواجها من رجل أعمال وهي بعمر 80 سنة، مشيرةً الى أنّها حالياً بعيدة عن الأضواء وتعيش حساتها بهدوء. 

محمود المهدي يردّ على اتهامه بالخيانة... هذا ما قاله عن منة عرفة!

ظهور ميرفت أمين 

بعد حملة التنمّر التي واجهتها بسبب بعض رواد السوشيل ميديا، ردّت ميرفت أمين عليهم بالطريقة المناسبة عبر الاعلام، وكانت قد ظهرت مؤخراً الى جانب الممثلة دُنيا سمير غانم في عزاء زوجة خالد زكي. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fans_mervat_amin 💛 (@mervat_amin_world)