في الكويت خطوبة النجمة لندسي لوهان على شابٍ عربي… وهكذا كانت أجواء الاحتفال
يوميات المشاهير
في الكويت خطوبة النجمة لندسي لوهان على شابٍ عربي... وه...
حمو بيكا الى السجن بسبب فيديو يُخلّ بالآداب والقيم الأسرية المصرية
يوميات المشاهير
حمو بيكا الى السجن بسبب فيديو يُخلّ بالآداب والقيم الأ...

ما حقيقة زواج مي عز الدين في السرّ بزوج ياسمين صبري؟

الأربعاء، 30 مارس 2022
ما حقيقة زواج مي عز الدين في السرّ بزوج ياسمين صبري؟

منذ سنوات، كانت تربط رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والفنانة المصرية مي عز الدين، علاقة صداقة قوية، لتنتشر أخبار أنهما ارتباطا سراً. فما حقيقة زواج مي عز الدين من أبو هشيمة؟

نفت مي عز الدين هذه الشائعة، معلّقة أن "خبر ارتباطي غير صحيح و مكرر كالعادة". بدوره، عبّر أحمد أبو هشيمة، عن غضبه من شائعة ارتباطه بمي عز الدين، فنفى وقتها هذه الاخبار، مؤكداً أنّ ما يجمعه بمي هو علاقة صداقة فحسب.

بالصور... هكذا كانت مي عز الدين قبل التجميل!

تعدد زيجات أحمد أبو هشيمة 

أحمد أبو هشيمة هو رجل أعمال مصري، ورئيس مجلس إدارة مجموعة حديد المصريين. ارتبط اسمه بزواجها بأبرز الفنانات في العالم العربي.

- تزوّج للمرة الاولى في عمر 22 عاماً من زميلة له في الكلية، ولديه منها ولدان.

- في العام 2009 تزوّج أحمد من الفنانة اللبنانية هيفا وهبي، بعد قصة حب دامت لثلاث سنوات. الا أن هذا الزواج لم يدوم أيضاً واستمر فقط لمدة 3 سنوات، وانفصل الثنائي بطريقة محترمة من دون خلافات ظهرت في العلن.

- في العام 2020، تزوج أحمد من الفنانة المصرية ياسمين صبري، واقيم وقتها حفل وفاف صعير بسبب فترة الحجر المنزلي بسبب إنتشار فيروس ​كورونا.

زواج مي عز الدين

مؤخراً،  انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أظهر مي عز الدين برفقة صديق لها، طلب منها الزواج على الهواء قائلاً "مي فكري، هتتجوزيني خلاص؟". الا أن رد فعل مي صدم الجمهور، لأنها رفضت ذلك، قائلةً "فكرت خلاص، لأ أنت اخويا يا علي".

تجدر الاشارة الى أن مي عز الدين ارتبطت مرة واحدة في حياتها، وأعلنت خطبتها على لاعب الكرة محمد زيدان ولكن الارتباط لم يكتمل.