كيف كانت ستكون علاقة الاميرة ديانا بميغان ماركل؟
يوميات المشاهير
كيف كانت ستكون علاقة الاميرة ديانا بميغان ماركل؟
<p dir="RTL"><strong>نوال الكويتية</strong></p>
<p dir="RTL">المطربة الكويتية نوال لم تستطع خسارة وزنها بعد انجاب طفلتها حنين من الملحن الكويتي مشعل العروج.</p>
يوميات المشاهير
تغيّر ملامح نوال الكويتية يصدم الجمهور... ما علاقة أصا...

هل تزوّجت نبيلة عبيد للمرة السادسة من شاب يصغرها بأعوام عدّة؟

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022
هل تزوّجت نبيلة عبيد للمرة السادسة من شاب يصغرها بأعوام عدّة؟

تتصدّر حياة الفنانين الخاصة اهتمامات متابعيهم وجمهورهم، وهذه المرة تركّز الإهتمام على حقيقة زواج نبيلة عبيد للمرة السادسة.

زواج نبيلة عبيد

بالرغم من تخطيها الـ70 عاماً، كثرت في الآونة الأخيرة الأحاديث عن إقدام نبيلة عبيد على الإرتباط للمرة السادسة، وهذه المرة من شاب من الوسط الفني يصغرها بأعوام عدّة. وتتزامن هذه الأخبار مع حديث نبيلة عبيد خلال إطلالتها ضمن برنامج صدى الملاعب مع الإعلامي مصطفى الآغا، بشأن تلقيها الكثير من عروض الزواج من شخصيات مهمة.

وأشارت إلى أنها آثرت على السير قدماً بمسيرتها الفنية على حساب موافقتها على هذه العروض التي تلقتها، قائلة: "حبي للفن والمهنة مكنتش قادرة أبداً أتنازل".

وشدّدت على أنه لو عاد بها الزمن للوراء، فكانت ستختار العمل في مجال التمثيل مرة جديدة، وذلك في معرض ردها على سؤال طرحه عليها الآغا، عن احتمال تغيير توجهها في حال لم تكن قد احترفت التمثيل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nabila Ebeed - نبيلة عبيد (@nabilaebeedofficial)

كما كشفت الممثلة القديرة عن وجود سرّ لم تكشف عنه أبداً في خلال حياتها، فأشارت إلى أنه "ممكن يكون فيه سر بحياتي محدش يعرفه غيري، ممكن حاجة لسه عندي مبتكلمش فيها محتفظة بيها لنفسي".

زيجات نبيلة عبيد

وكانت الممثلة المصرية نبيلة عبيد قد تزوجت 5 مرات خلال حياتها، الأولة كانت من المخرج عاطف سالم، الذي انفصلت عنه بسبب رغبته في أن تترك العمل في المجال الفني.

بعد 30 سنة... سبب خلاف نبيلة عبيد ونادية الجندي يُكشف علناً!

وبعدها بسنوات، عادت عبيد وتزوجت من المخرج أشرف فهمي، خلال تصويرها فيلم "لا يزال التحقيق مستمراً"، إلا أن الثنائب انفصل عند انتاء تصوير الفيلم، وكشفت بنفسها ع هذا الأمر خلال إطلالة تلفزيونية لها.

أما الزيجتين رقم 3 و4، فكانتا سرّيتين، إذ انها لم تتكلم او تفصح عنهما، فيما الزيجة الخامسة التي استمرت لـ9 أعوام، فكانت من السياسي أسامة الباز.