عماد حمدي
يوميات المشاهير
ما السرّ الذي كشفته ناديا الجندي عن الفنّان الراحل عما...
خطأ في مسلسل “حلوة الدنيا سكر” يعرضه للسخرية والسبب… الفوتوشوب!
سينما ومسلسلات
خطأ في مسلسل "حلوة الدنيا سكر" يعرضه للسخرية والسبب......

على أنغام الموسيقى وصوت أمواج البحر... هكذا أعلن نيكولا معوّض زواجه من حبيبته

السبت، 13 مارس 2021
على أنغام الموسيقى وصوت أمواج البحر… هكذا أعلن نيكولا معوّض زواجه من حبيبته

بعد علاقة حبّ دامت أشهر، زواج نيكولا معوّض من حبيبته التي لم يكشف عن إسمها الى الآن، مفاجأة للجمهور بعد أن أعلن الخبر بشكلٍ رسمي عبر فيديو زفافهما عبر حسابه على إنستقرام. وظهر الممثل اللبناني مع زوجته على البحر في مشاهد رومنسية خطفت القلوب.

كلمات من الحبّ والغرام!

عبّر نيكولا عن حبّه الكبير لزوجته من خلال الكلمات التي خصصها للفيديو القصير حيث قال: "وجودك في حياتي هو دليل على كم الله يحبّني كي يرسل لي شخصاً مثلك، لأنّه في الكثير من الأوقات أشعر أنّني لا أستحقك"، وكذلك فعلت هي ببعض الكلمات تحدثت عن مدى أهمية وجوده في حياتها.

وأرفق نيكولا المنشور بعبارة: "إتجوّزنا... للمرّة الأولى والأخيرةة"، وبالمناسبة إنهالت تعليقات المشاهير على الفيديو الذين باركوا للثنائي بالإضافة لردود فعل متابعيه الذين شاركوه فرحته.

زوجة الممثل اللبناني نيكولا معوّض التي سحرت رواد السوشيل ميديا منذ اللحظة الأولى التي أعلن فيها إرتباطهما، وفي حفل زفافهما تألقت بفستانٍ أبيض ناعم مع طرحة طويلة ومكياج خفيف برز ملامح وجهها بروعة وإعتمدت تسريحة شعر نصف مرفوعة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nicolas Mouawad نيقولا معوَّض (@nicolasmouawad)

زارا البلوشي أميرة في حفل زفافها... وتسحر الجميع بجمال إطلالتها!

ولكن يبدو أنّ زواج نيكولا معوض لم يكن في الأيّام القليلة الماضية، فبالعودة الى المنشورات الموجودة عبر حسابها على إنستقرام نشر النجم اللبناني الذي حقق نجاحاً كبيراً بكل أدواره على الشاشة، صورة له في شهر فبراير خلال تصوير الفيديو الخاص بزفافه وهو يرتدي بدلة العرس نفسها التي نراه فيها في الفيديو الذي نشره مؤخراً، وفي يده خاتم الزواج.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nicolas Mouawad نيقولا معوَّض (@nicolasmouawad)